موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الشيخ/ يحيى الراعي لـ"الميثاق":المؤتمر وكل القوى الخيّرة سيواجهون محاولات تقسيم اليمن - الوحدة..طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر - الأمين العام : كل مشاريع التمزيق ورهانات الانفضال ستفشل - الخطري لـ"الميثاق": الوحدة طَوْق النجاة من كل الأزمات والإشكالات الماثلة والمتوقَّعة - الشيخ/ عبدالله مجيديع لـ"الميثاق": قوة أي شعب أو أمة بالوحدة - الشيخ جابر:المرحلة الراهنة من عُمْر الوحدة تعد الأخطر ونطالب كل الأطراف بوعي ومسؤولية - عزام صلاح لـ"الميثاق": سيظل اليمن موحداً ومؤامرات التقسيم مصيرها الزوال - الشريف لـ"الميثاق": ذكرى الوحدة مصدر إلهام وأمل لليمنيين لتحقيق السلام - أحرار من سقطرى لـ"الميثاق": الوحدة راسخة ولن نستسلم لأعداء الوطن - الشيخ يحيى غوبر: التاريخ سيلعن كل مَنْ يتآمر على الوحدة ويعرّضها للخطر -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

السبت, 26-ديسمبر-2020
الميثاق نت - -


حيا رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، القطاع الصحي بقيادته وكافة منتسبيه على أدوارهم وسعيهم لتحقيق الأمن الصحي والعلاجي للمواطنين في ظل استمرار العدوان والحصار.

جاء ذلك أثناء لقاء رئيس الوزراء اليوم وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل، والذي تم خلاله مناقشة أوضاع الوزارة والمؤسسات الصحية ومنتسبيها والجهود المبذولة للحد من التحديات والصعوبات التي يواجهها القطاع الصحي المتصل بحياة الناس ومعالجة أوجاعهم والتخفيف من آلامهم .

وتطرق إلى الآلية الإشرافية والرقابية المتبعة من قبل الوزارة على المرافق الصحية الحكومية والخاصة، سيما بعد تطبيق نظام التسعيرة في المستشفيات والمراكز الخاصة والتأكد من سلامة التنفيذ.

واستعرض الوزير المتوكل، ملامح خطة الوزارة للعام ٢٠٢١م ومستوى تنفيذ خطة العام الجاري الذي شارف على الرحيل .. مستعرضا نتائج زيارته الأخيرة لمحافظة الحديدة وخاصة مديريتي بيت الفقيه والجراحي

وأوضح أنه جرى خلال الزيارة افتتاح المستشفى الريفي في الجراحي تم إنشائه وتجهيزه بكافة متطلبات العمل من أجهزة وكادر بشري في مدة قياسية، علاوة على تفقد العمل في عدد من المراكز والوحدات الصحية.

وأكد وزير الصحة استمرار الوزارة في المتابعة والترصد للوضع الصحي العام، فضلا عن آخر المستجدات المتصلة بفيروس كورونا الذي لوحظ انتشاره بصورة كبيرة على المستوى الإقليمي .. لافتاً إلى استعدادات الوزارة بتعاون كافة الجهات ذات العلاقة لمواجهة أي طارئ يتعلق بهذا الوباء في بلادنا.

وقد أكد رئيس الوزراء أهمية تعزيز مستوى المتابعة والترصد لكورونا المستجد، والتوعية المتواصلة بأهمية تقيد الجميع أفراداً ومؤسسات بالإجراءات الاحترازية وعدم التساهل مع الجانب الوقائي الأساسي خاصة بعد معاودة ظهور الوباء في دول الجوار.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة اليمنية بين  التحدي والمأمول
د. عبدالعزيز محمد الشعيبي

عِزَّة اليمن بوحدته واستقراره
هايدي مهدي*

في ذكرى 22 مايو
د. أبو بكر القربي

مقاربة الوحدة وواحدية الثورة اليمنية ووحدة المصير المُشترَك
أ.د. أحمد مطهر عقبات*

34 عاماً من عمر الوحدة.. ثرثرات من قلب الحدث
يحيى العراسي

إلى قادة الأطراف الأربعة
يحيى حسين العرشي*

مُتلاحمون مهما كان
علي حسن شعثان*

الوحدة اليمنية رهان لا يعرف الخسارة
د. طه حسين الهمداني

الوحدة.. المُفترَى عليها..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

الوحدة اليمنية قدر ومصير
عبدالسلام الدباء

حلم شعب
د. محمد عبدالجبار المعلمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)