موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

السبت, 26-ديسمبر-2020
الميثاق نت - -


حيا رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، القطاع الصحي بقيادته وكافة منتسبيه على أدوارهم وسعيهم لتحقيق الأمن الصحي والعلاجي للمواطنين في ظل استمرار العدوان والحصار.

جاء ذلك أثناء لقاء رئيس الوزراء اليوم وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل، والذي تم خلاله مناقشة أوضاع الوزارة والمؤسسات الصحية ومنتسبيها والجهود المبذولة للحد من التحديات والصعوبات التي يواجهها القطاع الصحي المتصل بحياة الناس ومعالجة أوجاعهم والتخفيف من آلامهم .

وتطرق إلى الآلية الإشرافية والرقابية المتبعة من قبل الوزارة على المرافق الصحية الحكومية والخاصة، سيما بعد تطبيق نظام التسعيرة في المستشفيات والمراكز الخاصة والتأكد من سلامة التنفيذ.

واستعرض الوزير المتوكل، ملامح خطة الوزارة للعام ٢٠٢١م ومستوى تنفيذ خطة العام الجاري الذي شارف على الرحيل .. مستعرضا نتائج زيارته الأخيرة لمحافظة الحديدة وخاصة مديريتي بيت الفقيه والجراحي

وأوضح أنه جرى خلال الزيارة افتتاح المستشفى الريفي في الجراحي تم إنشائه وتجهيزه بكافة متطلبات العمل من أجهزة وكادر بشري في مدة قياسية، علاوة على تفقد العمل في عدد من المراكز والوحدات الصحية.

وأكد وزير الصحة استمرار الوزارة في المتابعة والترصد للوضع الصحي العام، فضلا عن آخر المستجدات المتصلة بفيروس كورونا الذي لوحظ انتشاره بصورة كبيرة على المستوى الإقليمي .. لافتاً إلى استعدادات الوزارة بتعاون كافة الجهات ذات العلاقة لمواجهة أي طارئ يتعلق بهذا الوباء في بلادنا.

وقد أكد رئيس الوزراء أهمية تعزيز مستوى المتابعة والترصد لكورونا المستجد، والتوعية المتواصلة بأهمية تقيد الجميع أفراداً ومؤسسات بالإجراءات الاحترازية وعدم التساهل مع الجانب الوقائي الأساسي خاصة بعد معاودة ظهور الوباء في دول الجوار.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)