موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 31-أغسطس-2020
الميثاق نت: -
تلقى رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق أمين ابوراس، برقية شكر جوابية من عضو اللجنة الدائمة الرئيسية الشيخ خالد علي يحيى قاسم وإخوانه رداً على برقية العزاء التي بعثها لهم، في وفاة والدهم الحاج علي يحيى قاسم، الميثاق نت ينشر فيما يلي نص البرقية:

الوالد الشيخ/ صادق بن امين ابوراس

رئيس المؤتمر الشعبي العام - حفظكم الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

يسرني بالأصالة عن نفسي ونيابة عن اخواني وجميع أفراد أسرتي آل قاسم بمديريتي مناخة وصعفان محافظة صنعاء أن أتقدم إليكم بجزيل الشكر والامتنان والتقدير والعرفان لشخصكم الكريم ولكل قيادات وكوادر المؤتمر الشعبي العام على ما قدمتموه لنا من التعازي الصادقة والمواساة الجياشة ومشاطرتكم لأحزاننا وآلامنا في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى والدنا الغالي الحاج علي يحيى قاسم (رحمة الله تغشاه) وأشدتم فيها إلى مناقب الفقيد ودوره النضالي ودفاعه عن الثورة والجمهورية والوحدة والانحياز لقضايا وطنه والانتصار لها وجهوده الخيرة المسئولة في تكريس ثقافة السلام بين أبناء المجتمع ومناصرته لكل مافيه خير وفائدة لمجتمعه ووطنه.

وكان لتعزيتكم الحارة ومواساتكم الحسنة ودعواتكم الصادقة واسترحامكم الجميل وشعوركم النبيل أثرها البالغ في أنفسنا وأزالت من حزننا على فقيدنا وخففت علينا من هول المصاب والفاجعة، وعن جميع أقاربنا ومحبي الفقيد الشيء الكثير وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على طيب أصلكم وصادق شعوركم ومواقفكم الاخوية والإنسانية النبيلة واهتمامكم بقيادات وكوادر المؤتمر وهذا ليس غريب عنكم فهكذا عهدناكم.

نسأل المولى العلي القدير أن يحفظكم ويرعاكم ويمن عليكم بالصحة والعافية وأن لا يريكم أي سوء أو مكروه في عزيز أو غالي عليكم وأن يتغمد فقيدنا بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويجعل قبره روضة من رياض الجنة، ويلهمنا وأهلنا جميعاً بالصبر والسلوان ويرحم موتانا وموتاكم وموتى المسلمين إنه على كل شيء قدير.
وإنا لله وإنا إليه راجعون

وتقبلوا خالص تحياتنا وتقديرنا لكم،،،

أخوكم/
خالد علي يحيى قاسم
عضو اللجنة الدائمة الرئيسية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)