موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأحد, 23-أغسطس-2020
الميثاق نت: -
تلقى الشيخ صادق أمين ابو راس برقية تهنئة من قيادتي فرعي المؤتمر بمحافظة وجامعة تعز بمناسبة الذكرىالـ38 لتأسيس المؤتمر..

فيما يلي نصها :

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ الشيخ / صادق بن أمين أبو راس
رئيس المؤتمر الشعبي العام المحترم

تحية طيبة .. وبعد ،،،

يسر قيادتا فرعي المؤتمر الشعبي العام بمحافظة وجامعة تعز ان نرفع إليكم اسمى آيات التهاني وعظيم التبريكات بمناسبة الذكرى الـ 38 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام..

إن هذه المناسبة التنظيمية تأتي وشعبنا وقواته المسلحة يواصلون مواجهتهم لعدوان إجرامي منذ أكثر من خمسة اعوام يستهدف قادته فرض احتلالهم ووصايتهم على اليمن واليمنيين وهو ما لا يمكن القبول به مطلقاً..

إن احتفائنا بالذكرى الـ 38 لتأسيس المؤتمر وسط استمرار العدوان هو رسالة واضحة نؤكد من خلالها على تمسكنا بالمبادئ والمفاهيم الوطنية التي تأسس عليها المؤتمر وظل طيلة مسيرته متمسكاً بها ولن يحيد عنها مطلقاً وفي مقدمتها الدفاع عن الوطن وسيادته ووحدته واستقلاله..

كما نؤكد بهذه المناسبة التي اخرجت هذا التنظيم الجماهيري الشعبي أن المؤتمر سيبقى وفياً لمبادئه ، موحدا وثابتا وراسخا على الأرض اليمنية التي لا يمكن التفريط بأي جزء من اجزائها مهما كانت التحديات والمؤامرات التي تستهدف اليمن واليمنيين..

اليوم ونحن نحتفي بالذكرى الـ 38 لتأسيس تنظيمنا الرائد يحق لنا أن نفتخر بهذه المناسبة كونها مناسبة تمثل لنا ميلاد حقيقي لوطن كان يعاني من الصراعات وتمكن المؤتمر من إنهائها تحت راية قائدنا المؤسس وكل قياداته التي عملت طيلة السنوات الماضية في خدمة الوطن وأبناء الشعب..

ومن هنا نؤكد لكم اننا سنبقى ثابتين على مبادئنا وقيمنا الحية دون التفريط بها أو الانحراف عنها مدافعين عن الوطن وسيادته رافضين في الوقت نفسه أي وصاية داخلية كانت او خارجية .. فاليمن سيد نفسه ولا وصي عليه من أحد.. وسنواصل تسجيل اروع صور الكفاح ضد كل صور واشكال الاعتداءات العدوانية..

ويقينا لن تكتمل فرحة اليمنيين وفي مقدمتهم قيادة واعضاء وكوادر وانصار المؤتمر إلا بالقضاء علىكل اشكال التآمر التي تعيق مسارات بناء الدولة اليمنية المدنية الموحدة على اسس الديمقراطية والعدالة والمساواة..

نهنئكم مجدداً بهذه المناسبة مثمنين كل جهودكم التي تبذلونها من اجل الحفاظ على وحدة المؤتمر وتماسكه وإعادة دوره الوطني البارز الذي لا يمكن نكرانه او تجاوزه من أحد.. ونرجو من الله ان يعيدها على وطننا وشعبنا وقد تحقق النصر المبين على أعدائه وكل من يسعى للنيل من سيادة الوطن ووحدته واستقلاله وتمزيق نسيجه الاجتماعي.

وكل عام وانتم والوطن بالف خير
وتقبلوا فائق التقدير والإمتنان .. ودمتم بالف خير

اخوانكم /
قيادتا فرعي المؤتمر الشعبي العام بمحافظة وجامعة تعز
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)