موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الجمعة, 26-يونيو-2020
الميثاق نت - -
اكد رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق أمين ابو راس رفض المؤتمر الشعبي العام لمظاهر التصعيد الاسرائلي الخطيرضد الشعب الفلسطيني، إنطلاقا من مواقف المؤتمر المبدئية والثابتة من القضية الفلسطينية.

وفي رسالة جوابية بعثها إلى اسماعيل هنية ، رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) في دولة فلسطين الشقيقة، عبر ابو راس عن تضامن المؤتمر هيئات وقيادات وقواعد وجماهير شعبية مع الشعب العربي الفلسطيني في نضاله العادل ضد الاحتلال حتى يتحقق له استعادة حقوقه المشروعه في إقامة دولته الفلسطينية المستقلة على التراب الوطني الفلسطيني وعاصمتها القدس الشريف.

وقال رئيس المؤتمر الشعبي العام :" وعلى الرغم من الظروف الاستثنائية التي يمر بها اليمن، والشعب اليمني بفعل العدوان والحصار منذ خمسة سنوات.. إلا أن ذلك لن يثنينا عن مواصلة النضال إلى جانب أشقائنا في فلسطين"..
مجددين التأكيد على موقف المؤتمر ضد ما يسمى بصفقة القرن، وكل الصفقات والمشاريع المشبوهة التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية، وكذلك مواقف المؤتمر الرافضة لكل سياسات الاستيطان والتهويد، ومشاريع التطبيع مع الاحتلال الاسرائيلي.

واضاف :" وسنواصل تحركنا على جميع المستويات في كل ما من شأنه نصرة الحق الفلسطيني.."
وبارك ابو راس اي تحرك عاجل مع الأحزاب والمنظمات السياسية العربية وغير العربية لمواجهة سياسة الضم الإجرامية والعنصرية التي تنتهجها حكومة العدو الصهيوني في الظفة الغربية، والقدس، والأغوار..

وقال مخاطبا إسماعيل هنية :" وسنعمل جاهدين معكم، ومع بقية الأحزاب والمنظمات المساندة للشعب الفلسطيني من أجل خطة عمل جادة لرفض وتجريم انتهاكات سلطات الاحتلال، ولحماية المقدسات الإسلامية والمسيحية، ومنع مخططات التهويد والتقسيم في المسجد الأقصى المبارك، ودعم صمود وثبات الأشقاء الفلسطينيين في أراضيهم".

واضاف :" أنني باسم المؤتمر الشعبي العام انتهز هذه الفرصة لأحييكم وأحيي من خلالكم صمود شعبنا العربي الفلسطيني في نضاله العادل ضد الاحتلال"..

مشيرا إلى تواصل جهودهم الحثيثة في المؤتمر الشعبي العام سواء من خلال الفعاليات التضامنية في حشد الرأي العام " أو عبر تواصلنا مع الأحزاب والمنظمات والقوى الوطنية والعربية والإسلامية والدولية من أجل دعم صمود الشعب العربي الفلسطيني"..


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)