موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مجلس النواب: قمة البحرين "مسرحية هزلية" - صنعاء.. توجيه رئاسي عاجل للحكومة - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ رشاد أبو أصبع - الثروة السمكية تحذر من مخالفة قرار "حظر الجمبري" - صنعاء.. حشد جماهيري كبير مع غزة ولا خطوط حمراء - إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب - بيان هـام صادر عن وزارة الإتصالات - أبو عبيدة: مستعدون لمعركة استنزاف طويلة - وسط تهديد بتشديد الحصار: الجوع.. سلاح ضغط أمريكي على صنعاء - تربويون وأكاديميون لـ"الميثاق": تحصين الجيل الجديد بأهمية الوحدة اليمنية ضرورة قصوى -
الأخبار والتقارير
الأحد, 05-يناير-2020
الميثاق نت - -
أقدم مدير قسم شرطة 22 مايو بمنطقة الحوبان محافظة تعز النقيب زياد الشوافي اليوم السبت على اعتقال المواطنين المستأجرين عقارات وأراضي الشباب والرياضة التابعة لبيت الشباب بتعز وإيداعهم السجن .



وقالت مصادر أن النقيب الشوافي حاول أجبارهم على كتابة عقود ايجار جديدة من أشخاص أخرين أو التعهد بعدم التعرض لمن سياتي للبسط على هذه الأرض التي هي من ممتلكات الشباب والرياضة والاندية بتعز والتي تتعرض لمحاولات نهب مستمرة …وبحسب المصادر فأن الشوافي أفرج عن المعتقلين بعد أخذ تعهدات منهم بعدم الممانعة لأي شخص يقوم بالبسط على هذه الأراضي وهو ما يعطي الضوء الأخضر لكل المتنفذين والطامعين بالبسط على أراضي وعقارات بيت الشباب والأندية الرياضية في تعز التي تتعرض للنهب فعلاً .



وفي تصريح لـ "الميثاق نت" اوضح الاستاذ خالد الصوفي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة تعز إن ما قام به النقيب الشوافي هو تحد واضح لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالاخ المحافظ الشيخ امين البحر وتجاوز لكل القوانين التي تجرم كل من يقوم بالاعتداء على ممتلكات الشباب والرياضة التي تحولت في السنوات الأخيرة إلى ساحة مباحة لكل المعتدين في ظل غياب الاجراءات الرادعة من الجهات المختصة ..



وقال الصوفي إن هذا التصرف غير المقبول من رجل يفترض به حماية الممتلكات العامة من الاعتداء والاستيلاء عليها يعكس حجم اللامسئولية واللامبالة التي يتمثلها هذا المسئول الأمني وتعد مؤشرا خطيرا للدفع بالآخرين إلى البسط والاستيلاء على بقية ممتلكات الشباب والرياضة في مناطق أخرى بالمحافظة..



وطالب الصوفي حكومة الانقاذ الوطني ووزارة الشباب والرياضة بحماية وانقاذ ممتلكات الشباب والرياضة من النهب واللصوصية التي تتعرض لها من اشخاص نافذين يدعون حمايتها..



وناشد عدد من الرياضيين الأخ محافظ المحافظة الشيخ أمين البحر والأخ وكيل المحافظة لشؤون التعليم والشباب والثقافة والاوقاف الاستاذ منصور اللكومي والأخ مدير أمن المحافظة اللواء أمين حميدان وفي مقدمة الجميع قائد المنطقة الرابعة اللواء عبداللطيف المهدي سرعة التدخل لحماية ممتلكات الشباب ووقف هذه الاعتداءات حتى لا تصبح أراضي وعقارات الشباب والرياضة عرضة للنهب من قبل الطامعين والمتنفذين وحفاظاً على المال العام في مختلف المديريات .



يذكر أن النقيب زياد الشوافي يستحوذ على جزء من أرض نادي الطليعة ورفض مراراً وتكراراً أخلاءها رغم كل التوجيهات التي صدرت له باخلاء الأرضية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة لا تتحمل أوزار الموحّدين
أحمد الزبيري

فلسطين ستكون حُرَّة
يحيى الماوري

عالم يقاتل مقاومة..!!!
د. عبد الوهاب الروحاني

الحياة مِرآة كبيرة لأفعالنا
عبد السلام الدباء

شِلّني يادِرَيْوَلْ تِجَمّل !!
عبدالرحمن بجاش

حَبّيت الحديدة وأشتي أعيش فيها
منى صفوان

الوحدة اليمنية: تحديات وآفاق في ذكرى مرور 34 عاماً
عبدالله صالح الحاج

الأفعال والمواقف السياسية حول أحداث غزة
إبراهيم ناصر الجرفي

الجامعات الامريكية !!
د. طه حسين الروحاني

عن (المركزية الأوروبية).. الإنسان (السوبرمان) !!
محمد علي اللوزي

التعليم.. لا إفادة ولا إجادة !!
د. يحيى الخزان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)