موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي محمود الكحلاني بوفاة نجله - الشريف يعزي بوفاة الشيخ منصور المرجلة - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ صالح سيف العلوي - قيادات حزبية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر - دائرة المنظمات الجماهيرية تهنىء ابوراس بعيد الفطر - فروع المؤتمر في المحافظات والجامعات تهنئ أبو راس بعيد الفطر - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنئ رئيس المؤتمر بمناسبة عيد الفطر - هيئات المؤتمر التنظيمية تهنئ ابو راس بعيد الفطر - الدكتور لبوزة يهنىء الشيخ المناضل ابو راس بعيد الفطر المبارك -
الرياضة
الميثاق نت -

الأربعاء, 13-نوفمبر-2019
الميثاق نت: -
قام وكيل قطاع التخطيط بوزارة الشباب والرياضة عبد السلام عاطف المدير التنفيذي لمشروع إحياء اليوم العالمي للطفولة بزيارات تفقدية للملاعب والمراكز في أمانة العاصمة والتي ستحتضن الفعالية الكبرى لليوم الوطني للطفولة الذي ترعاه منظمة اليونسيف بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة في الـ20 من نوفمبر الجاري الذي يصادف الذكرى الـ30 لاتفاقية حقوق الطفل.
وزار وكيل القطاع ومعه القائم بأعمال وكيل قطاع الرياضة عباس المدومي ميدان السبعين الذي سيحتضن منافسات الماراثون الخاص بالأطفال إلى سن 18 عامًا وتم تحديد خط سير انطلاق ووصول المشاركين.
كما زار النادي اليمني للفروسية الذي سيستضيف اليوم الترفيهي للأيتام، حيث أطلع الوكيل على مرافق النادي المختلفة ومنها ميدان الفروسية والدراجات النارية والصالات المغلقة المخصصة للقوس والسهم وتنس الطاولة والبلياردو والألعاب الإلكترونية.
وشدد الأخ الوكيل على أهمية احتفال بلادنا بهذه المناسبة وضرورة إنجاح فعالياتها في كافة المحافظات التي تم التنسيق معها للاحتفاء بيوم الطفولة.
وكان المدير التنفيذي لمشروع إحياء اليوم العالمي للطفولة قد افتتح زيارته الميدانية إلى ملعب الظرافي حيث ألتقى ببعض مسؤولي الأنشطة القائمين على المراكز التي تم اعتمادها لمجريات التنافس، حيث أكد عبد الوهاب الحواني مدير عام النشاط النوعي بالوزارة المشرف على نشاط الموهوبين للمشاركة في هذه الفعالية أن التجهيز يسيرعلى قدم وساق وأن اليوم العالمي للطفولة سيكون رسالة للعالم قبل أن يكون تظاهرة شبابية محليًا.
رافق وكيل القطاع الإخوة مستشار وزارة الشباب حسن الخولاني ووكيل مساعد قطاع التخطيط جابر البواب و توفيق الصراحة رئيس اللجنة الإعلامية للفعالية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)