موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث - دولة عربية تسجل 4560 حالة طلاق في شهر واحد - إحالة 10 تجار كهرباء إلى النيابة - ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 136 - اجتماع مشترك بصنعاء يناقش الوضع الوبائي - بيان هام لـ(السياسي الأعلى) ردا على غارات العدوان -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الجمعة, 20-سبتمبر-2019
الميثاق نت: -
استهدفت القوة الصاروخية ووحدة المدفعية بالجيش واللجان الشعبية مواقع وتجمعات مرتزقة الجيش السعودي، وانكسرت زحوفات ومحاولات تسلل في عدة جبهات ما أدى إلى خسائر في صفوف وآليات المرتزقة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأفاد مصدر عسكري أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخين من نوع زلزال 1 على مواقع وتجمعات للمرتزقة قبالة منفذ علب في عسير وسقوط قتلى في صفوفهم.

ولفت المصدر إلى إفشال محاولة زحف للمرتزقة على مواقع الجيش واللجان قبالة منفذ علب ووقوع خسائر في صفوفهم، كما تم إفشال محاولة تسلل للمرتزقة في مجازة ولاذوا بالفرار.

وأكد المصدر كسر زحف للمرتزقة قباله أبواب الحديد استمر 6 ساعات ما أدى إلى مصرع وجرح عدد منهم وفرار من تبقى ووحدة الهندسة ضاعفت قتلاهم وجرحاهم، وإعطاب آلية للمرتزقة في مجازة ومصرع وجرح من عليها .

وأوضح المصدر أنه تم إطلاق ثلاثة صواريخ زلزال1 على تجمعات للمرتزقة شرق الدود في جيزان وإصابات مباشرة في صفوفهم ، وتفجير آلية محملة بالمرتزقة في صحراء الأجاشر بنجران ومصرع وإصابة من عليها .

وأشار المصدر إلى إطلاق صاروخ زلزال1 وعدد من قذائف المدفعية على تجمعات للمرتزقة في حيران وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، وتدمير آلية محملة بـ12 مرتزقاً جنوب حيران ومصرع وجرح من عليها.

وذكر المصدر أن خمسة من المرتزقة قتلوا وجرحوا بعمليات قنص جنوب حرض، كما قتل وجرح عدد من المرتزقة باستهداف مدفعي شمال شرق جبل النار.

ونقلت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) عن المصدر قوله : إن عدداً من المرتزقة سقطوا بين قتيل وجريح إثر تفجير استهدفهم في جبهة وقز بمديرية المصلوب محافظة الجوف، وتم إفشال عملية تسلل للمرتزقة على مواقع الجيش واللجان في جبهة مريس بمحافظة الضالع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)