موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مجلس النواب: قمة البحرين "مسرحية هزلية" - صنعاء.. توجيه رئاسي عاجل للحكومة - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ رشاد أبو أصبع - الثروة السمكية تحذر من مخالفة قرار "حظر الجمبري" - صنعاء.. حشد جماهيري كبير مع غزة ولا خطوط حمراء - إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب - بيان هـام صادر عن وزارة الإتصالات - أبو عبيدة: مستعدون لمعركة استنزاف طويلة - وسط تهديد بتشديد الحصار: الجوع.. سلاح ضغط أمريكي على صنعاء - تربويون وأكاديميون لـ"الميثاق": تحصين الجيل الجديد بأهمية الوحدة اليمنية ضرورة قصوى -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأحد, 28-يوليو-2019
الميثاق نت: -
عبّر منتسبو القطاع التربوي والتعليمي بالمؤتمر الشعبي العام عن ادانتهم ورفضهم القاطع لما وصفوها إجتماعات جدّه المشبوهة، مؤكدين مجددا تمسكهم بالنظام الداخلي للمؤتمر، ومخرجات اجتماع اللجنة الدائمة ووقوفهم الى جانب قيادة المؤتمر المنتخبة في اجتماع اللجنة الدائمة 2 مايو بصنعاء ..

وفي بيان لها - تلقى المؤتمرنت نسخة منه- اكدت الدائرة التربوية والتعليمية أن المؤتمر الشعبي العام العام ولد وترعرع على هذه الارض الطيبة، و لم ولن يخذل جماهيره والشعب اليمني كافة مهما كان حجم المؤامرات.


بيان صادر عن الدائرة والتربوية والتعليمية بالامانة العامة ينشر ( الميثاق نت) فما يلي نصه :



وقفت الدائرة التربوية والتعليمية بالأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام على الاجتماعات المشبوهة والمخالفة للنظام الداخلي، والتي يقودها بعض ضعاف النفوس واذيال العمالة والعدوان بهدف النيل من وحدة المؤتمر الشعبي العام وشرذمته وجعل قراره رهنا لارادة اعداء الوطن.

واذ تعبر الدائرة التربوية والتعليمية بأسمها ونيابة عن أعضاء المؤتمر الشعبي العام من التربويون والتربويات والأكاديميين وكافة العاملين بالقطاع التربوي والتعليمي ( العام ، العالي ، الفني والمهني) عن ادانتها ورفضها الشديد للاجتماعات المشبوهة والمخالفة، ومحاولات استهداف المؤتمر ووحدته واستنساخ تكوينات وهيئات تنظيمية من قبل من اسقطوا انفسهم بمخالفتهم لتوجهات قيادة ونظامه الداخلي ورهنوا أنفسهم للعمالة وقوى الشر والعدوان واصبحوا لا يمثلون إلا انفسهم.

فأنها تؤكد تمسكها بقرارات ومخرجات اجتماع اللجنة الدائمة وترفض رفضا قاطعا محاولات الخروج عن قيادة المؤتمر ومكوناته وهيئاته وتجاوز انظمته ولوائحه وميثاقه الوطني الدليل الفكري والنظري لتنظيمنا الرائد.

وتعلن الدائرة ومعها كافة منتسبي القطاع التربوي والتعليمي من أعضاء المؤتمر وقوفها إلى جانب قيادة المؤتمر الشعبي العام بقيادة الأخ المناضل الشيخ / صادق امين ابوراس الحريصة على وحدة وبقاء المؤتمر حزبا وطنيا رائد تحكمه الأنظمة واللوائح المنظمة لتكويناته وهيئاته وفعالياته المختلفة.

ان الدائرة التربوية والتعليمية لتجدها فرصة لتؤكد لجماهير شعبنا اليمني العظيم من منتسبي وكوادر المؤتمر الشعبي العام ان تنظيمنا الرائد الذي ولد وترعرع على هذه الارض الطيبة لم ولن يخذلكم كما هو عهدكم به مهما كان حجم المؤامرات.

وأن من باعو وطنهم وتآمروا عليه وكانوا اداة رخيصة بيد اعداء الوطن لضرب كل المكاسب والمقدرات التي بناها اليمنيين من حوالي ستين عاما.
ويسعون الآن لإستكمال المخطط بضرب وشرذمة حزبنا وتنظيمنا الرائد والقضاء على نهج وفكر ووسطية المؤتمر صاحب المشروع والهوية الوطنية الجامعة سيفشلون وان مصيرهم الى مزبلة التاريخ.

قال تعالى:
(فَأَمَّا الزَّبَدُ فَيَذْهَبُ جُفَاءً ۖ وَأَمَّا مَا يَنفَعُ النَّاسَ فَيَمْكُثُ فِي الْأَرْضِ).
صدق الله العظيم

صادر عن الدائرة التربوية والتعليمية بالأمانة العامة
27 يوليو 2019م.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة لا تتحمل أوزار الموحّدين
أحمد الزبيري

فلسطين ستكون حُرَّة
يحيى الماوري

عالم يقاتل مقاومة..!!!
د. عبد الوهاب الروحاني

الحياة مِرآة كبيرة لأفعالنا
عبد السلام الدباء

شِلّني يادِرَيْوَلْ تِجَمّل !!
عبدالرحمن بجاش

حَبّيت الحديدة وأشتي أعيش فيها
منى صفوان

الوحدة اليمنية: تحديات وآفاق في ذكرى مرور 34 عاماً
عبدالله صالح الحاج

الأفعال والمواقف السياسية حول أحداث غزة
إبراهيم ناصر الجرفي

الجامعات الامريكية !!
د. طه حسين الروحاني

عن (المركزية الأوروبية).. الإنسان (السوبرمان) !!
محمد علي اللوزي

التعليم.. لا إفادة ولا إجادة !!
د. يحيى الخزان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)