موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأحد, 28-يوليو-2019
الميثاق نت: -
أكد فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة صنعاء رفضه اجتماع جدة الذي انعقد من قبل من يدعون أنفسهم ممثلين المؤتمر خارج الوطن، مشيراً إلى أن أي إجتماعات خارج الأطر التنظيمية تعتبر مخالفة للنظام الداخلي للمؤتمر الشعبي العام.

وجدد فرع المؤتمر الشعبي العام بصنعاء تمسكه بالشرعية التنظيمية المنتخبة من قبل دورة اللجنة الدائمة الرئيسية، ممثلة بالشيخ صادق أمين ابوراس، رئيس المؤتمر الشعبي العام.

الميثاق نت ينشر فيما يلي نص البيان الصادر عن فرع مؤتمر صنعاء:

إن قيادات وكوادر مؤتمر محافظة صنعاء تدين اللقاءات التي عقدت بمدينة جدة من قبل بعض من يدعون انهم ممثلين للمؤتمر الشعبي العام ونؤكد إن هذه اللقاءات لا تخدم الوحدة التنظيمية للمؤتمر، ولا تخدم إلا مصالح القائمين عليها ومن ورائهم فقط ونؤكد ان المصلحة التنظيمية والوطنية في هذه الظروف الراهنه تقتضى الالتفاف حول قيادة المؤتمر الشعبي العام ممثلة فى الشيخ/ صادق أمين أبو راس رئيس المؤتمر الشعبي العام ورفاقه في قيادة المؤتمر المنتخبين في الدورة الاعتيادية للجنة الدائمة للمؤتمر المنعقدة بصنعاء في 2 مايو 2019.

ومهما كانت العواصف والأخطار والمؤامرات التي يواجهها المؤتمر الشعبي العام فسيظل تنظيما مدنيا وقلعه وطنية وحزبية شامخة يعول عليها الشعب اليمني في تحقيق اصطفافه في مواجهة المؤامرات الكبرى التي يواجهها وطننا الحبيب منذ 2011 والعدوان الغاشم والحصار الجائر منذ خمسة اعوام بهدف النيل من وحدته وسيادته واستقلاله وانجازاته العظيمة فى شتى المجالات الديمقراطيه والتنمويه الاقتصادية والبشرية التى تحققت على مدار اربعه عقود بفضل الله وجهود الرئيس الشهيد علي عبدالله صالح رحمة الله تغشاه.

كما ندين تلك الأعمال التي يحاول البعض تمريرها بالمخالفة للنظام الداخلي للمؤتمر الشعبي العام ولوائحه التنظيمية.

ونؤكد وقوفنا الى جانب قيادة المؤتمر الشعبي العام برئاسة الشيخ صادق بن امين ابوراس عملا بالنظام الداخلى ولوائح المؤتمر والاهداف والمبادئ الوطنية والميثاقيه التي قام من اجلها، كما نؤكد بأننا ستعمل وبكل حرص واستشعار بمسؤليتنا الوطنية والتنظيمية من اجل تجسيد وحدة الصف وحضور المؤتمر في الحياة اليمنية بالصوره التي تتفق مع مكانة المؤتمر وحجم انجازاته التاريخية والالتزام بتنفيذ كافة قرارات وتوصيات الدوره الاعتيادية للجنة الدائمة الرئيسية والتي عقدت بصنعاء وعبرت عن موقف المؤتمريون ازاء مجمل القضايا الوطنيه والتنموية.

وندعو الفعاليات المؤتمرية فى كافة محافظات الجمهورية اليمنية والمغتربين فى المهجر إلى ادانة تلك الاعمال والحفاظ على وحده التنظيم من الانقسامات والانحرافات والصمود فى وجه من يحاول شق الصف المؤتمري او النيل من سيادة الوطن واستقلاله ومنجزاته.
والله الموفق

صادر عن فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة صنعاء
2019/7/27م
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)