موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الشيخ/ يحيى الراعي لـ"الميثاق":المؤتمر وكل القوى الخيّرة سيواجهون محاولات تقسيم اليمن - الوحدة..طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر - الأمين العام : كل مشاريع التمزيق ورهانات الانفضال ستفشل - الخطري لـ"الميثاق": الوحدة طَوْق النجاة من كل الأزمات والإشكالات الماثلة والمتوقَّعة - الشيخ/ عبدالله مجيديع لـ"الميثاق": قوة أي شعب أو أمة بالوحدة - الشيخ جابر:المرحلة الراهنة من عُمْر الوحدة تعد الأخطر ونطالب كل الأطراف بوعي ومسؤولية - عزام صلاح لـ"الميثاق": سيظل اليمن موحداً ومؤامرات التقسيم مصيرها الزوال - الشريف لـ"الميثاق": ذكرى الوحدة مصدر إلهام وأمل لليمنيين لتحقيق السلام - أحرار من سقطرى لـ"الميثاق": الوحدة راسخة ولن نستسلم لأعداء الوطن - الشيخ يحيى غوبر: التاريخ سيلعن كل مَنْ يتآمر على الوحدة ويعرّضها للخطر -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الجمعة, 26-يوليو-2019
الميثاق نت: -
أكدت قيادات وقواعد وأنصار المؤتمر الشعبي العام بمحافظة أبين التفافهم حول قيادة المؤتمر الشعبي العام المنتخبة في صنعاء برئاسة الشهيد الحي الشيخ صادق أمين أبو راس، ورفضهم القاطع لكل المؤامرات التي تستهدف المؤتمر .

واستنكر فرع مؤتمر أبين إصرار من لم تعد تربطهم صلة بالمؤتمر الشعبي العام على الظهور باسم المؤتمر والتحدث باسمه وعقد لقاءات مشبوهة تحت مسمى توحيد المؤتمر كما حدث مؤخراً في مدينة جدة السعودية، موضحا أن هؤلاء " أصبحوا خارج الأطر التنظيمية للمؤتمر بعد أن تم اتخاذ قرارات تنظيمية معلنة بحقهم إما بالفصل أو بتجميد عضويتهم في المؤتمر".

وتعليقا على تلك المحاولات العبثية الهادفة الى تفتيت المؤتمر ، اوضحت قيادات وقواعد وكوادر المؤتمر الشعبي العام بمحافظة أبين، في بيان - تلقى المؤتمرنت نسخة منه- أن أولئك الاشخاص لا يمثلون المؤتمر في شيء ، وان القيادة المؤتمرية المعترف بها والمنتخبة في الدورة الاعتيادية للجنة الدائمة الرئيسية المنعقدة في الـ 2 من مايو المنصرم هي في صنعاء ممثلة بالأخ المناضل الشهيد الحي الشيخ صادق أمين أبو راس رئيس المؤتمر الشعبي العام ..
وثمّن مؤتمر أبين الدور الكبير الذي تقوم به قيادة المؤتمر بالعاصمة صنعاء في سبيل توحيد الصف المؤتمري والعمل من أجل إنهاء كل صور الاختلاف والتباينات القائمة وفقا للنظام الداخلي ولوائح المؤتمر الأخرى ..

وقال إن محاولات تلك الشخصيات سيكون مصيرها الفشل كونها تعمل من أجل مصالحها الخاصة وتنفذ توجيهات خصوم المؤتمر والوطن ولا يهمها تنظيم ولا وطن ولا جماهير شعبية .. مضيفا " لو كانت عند مستوى المسئولية لرفضت أي تدخل في الشأن المؤتمري وأعلنت مواجهتها لكل صور وأشكال التآمر التي واجهت المؤتمر وما زالت تواجهه منذ العام 2011م "..

وقال مؤتمر أبين : " نجدد إدانتنا لتلك المحاولات ونؤكد وقوفنا والتفافنا حول القيادة العليا للمؤتمر في صنعاء ونرفض أي تدخلات أو أي وصاية على المؤتمر من أي قوى كانت "..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة اليمنية بين  التحدي والمأمول
د. عبدالعزيز محمد الشعيبي

عِزَّة اليمن بوحدته واستقراره
هايدي مهدي*

في ذكرى 22 مايو
د. أبو بكر القربي

مقاربة الوحدة وواحدية الثورة اليمنية ووحدة المصير المُشترَك
أ.د. أحمد مطهر عقبات*

34 عاماً من عمر الوحدة.. ثرثرات من قلب الحدث
يحيى العراسي

إلى قادة الأطراف الأربعة
يحيى حسين العرشي*

مُتلاحمون مهما كان
علي حسن شعثان*

الوحدة اليمنية رهان لا يعرف الخسارة
د. طه حسين الهمداني

الوحدة.. المُفترَى عليها..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

الوحدة اليمنية قدر ومصير
عبدالسلام الدباء

حلم شعب
د. محمد عبدالجبار المعلمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)