موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الخميس, 25-يوليو-2019
الميثاق نت: -
قال فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة البيضاء إن المحاولات المشبوهة لتمزيق المؤتمر ستفشل بفضل وعي وتماسك قيادات وقواعد واعضاء المؤتمر الشعبي العام.

وجدد فرع المؤتمر بمحافظة البيضاء موقفه الداعم والمساند لقيادة المؤتمر التنظيمية في العاصمة صنعاء ممثلة بالشيخ صادق أمين ابوراس رئيس المؤتمر، المنتخبة في الدورة الاعتيادية للجنة الدائمة الرئيسية

ودعا فرع المؤتمر في بيان له كافة قيادات وقواعد وأنصار المؤتمر الشعبي العام إلى مزيداً من التلاحم والتكاتف والصمود أمام كل المحاولات المتكررة للنيل من وحدة المؤتمر التنظيمية.

الميثاق نت ينشر فيما يلي نص البيان الصادر عن فرع المؤتمر بمحافظة البيضاء:


إن المؤتمر الشعبي العام بمحافظة البيضاء بقياداته وقواعده وأنصاره وجماهيره يؤكدون تمسكهم بشرعية الاخ المناضل الشيخ صادق امين ابوراس ريسا للمؤتمر الشعبي العام والتي تم انتخابه بموجب الأنظمة واللوائح التنظيمية.

إن المؤامرات تتوالى على المؤتمر الشعبي العام منذ نكبة عام 2011 للنيل منه وتمزيقه ولكن قوة وصلابة المؤتمر وارتباطه بجماهيره الغفيرة وشعبيته الواسعة على إمتداد الارض اليمنية ونهجه الوسطي المعتدل وميثاقة الوطني الذي صاغته القوى الوطنية على إختلاف مشاربها واتجاهاتها وتم الاستفتاء عليه شعبيا وبفضل قيادته الوطنية الحكيمة والذي استطاع تجاوز كل العقبات والعوائق والمؤامرات ألتي حيكت من الداخل والخارج لتمزيق المؤتمر وشر ذمته وما المحاولات الخارجية المتكررة وآخرها ما سمي بإجتماع جدة من قبل قيادات تزعم أنها تمثل المؤتمر وتدعي انتمائها للمؤتمر والحقيقه أنها لا تمثل الا نفسها ومصالحها وخير دليل على ذلك دعمها من قبل دول العدوان واصرارها على تمزيق وتفتيت المؤتمر وتتجاهل ان المؤتمر تحكمه اللوائح والأنظمة التي أقرتها مؤتمرات الحزب وآخرها المؤتمر العام السابع المنعقد في مدينه عدن الباسله ولن تفرض على المؤتمر قيادات تحركها قوى خارجية لها مصالحها ومطامعها التى يعرفها الخاص والعام.

إن المؤتمر الشعبي العام في محافظة البيضاء بكل تكويناته تؤكد التمسك بقيادة المؤتمر الشرعية المنتخبة والتي جسدها إجتماع اللجنة الدائمة الرئسية في الثاني من شهر مايو 2019 في صنعاء الحضارة والتاريخ والصمود يآجماهير المؤتمر الشعبي العام في البيضاء وفي كل المحافظات وفي الداخل والخارج وحدوا الصفوف والتلاحم والتكاتف أمام كل المحاولات المتكررة للنيل من مؤتمركم الرائد الوطني اليمني الخالص الذي لم ولن يخضع لأي تجاذبات خارجية مهما كانت وكيفما تكن وحافظوا على وحدة تنظيمكم الرائد اليمني الوطني الذي ولاءه لله تعالى ثم للوطن والتراب اليمني والتي تسعى قوى العدوان وعملاء هم تمزيقه وتفتيته والنيل من صموده وثباتة على المبادئ التي أسس من أجلها وناضل في سبيلها واقام دولة النظام القانون دولة المؤسسات وانجز التحولات في جميع المجالات والتى لا ينكرها الا جاحد.


صادر عن المؤتمر الشعبي العام محافظة البيضاء
الموافق ٢٥ يولىو ٢٠١٩
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)