موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الخميس, 25-يوليو-2019
الميثاق نت: -
تابعت قيادة فرعي المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز وجامعة تعز المحاولات العبثية التي يقوم بها اشخاص لا علاقه لهم بالمؤتمر ولا يمثلونه وسبق وان تم اتخاذ قرارات تنظيمية بفصلهم وكل ذلك بهدف تفتيت المؤتمر وتقسيمه..

إن هذه المحاولات العبثية التي تتم خارج الوطن بدعم من تحالف العدوان واخرها الاجتماع المنعقد في مدينة جدة السعودية تكشف عن حقيقة الأهداف التي تقف وراءها دول العدوان كما تعري كل من يدعو لهذه الاجتماعات المشبوهة معروفة الهدف والتوجه.

وهنا تجدد قيادتي فرعى المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز وجامعة تعز موقفها الداعم والمساند لقيادة المؤتمر التنظيمية في العاصمة صنعاء ممثلة بالشيخ صادق بن أمين ابو راس رئيس المؤتمر ونوابه وامانته العامه المنتخبة في الدورة الاعتيادية للجنة الدائمة الرئيسية المنعقدة في الـ 2 مايو 2019م .. وهي الدورة التي اكدت أن المؤتمر سيبقى قوة وإرادة واحدة لا تتزعزع أو ينال من وحدته واصطفافه دعاة التشرذم والفرقة والشتات وتجار الموت..، وسيتجاوز كل لغات التآمر أيا كانت كما تمكن من تجاوزها طيلة السنوات الماضية منذ العام 2011م..

وندعو هنا كافه اعضاء وقيادات المؤتمر في الداخل والخارج إلى إدانة مثل هذه الاجتماعات المشبوهة التي تستهدف وحدة المؤتمر التنظيمية وتعمل على تحقيق اهداف المتآمرين على المؤتمر الشعبي العام والوطن من اجل تمزيقه وتحويله إلى تنظيم مشتت .. لكنها لم ولن تنال من هذا التنظيم الجماهيري الذي ناضل ويناضل من اجل الوحدة والديمقراطية وإعلاء مبادئ الحوار وقيم الوسطية والاعتدال التي تجمع ولا تفرق.. توحد ولا تشتت.. تبني ولا تهدم.

نجد ادانتنا لهذه المحاولات التي ستفشل بفضل وعي وتماسك قيادات وقواعد واعضاء المؤتمر الشعبي العام بكافة محافظات الجمهورية حتى من هم متواجدين في خارج الوطن .. كما نجدد تأكيدنا أن قيادة المؤتمر الشرعية هي المتواجدة في صنعاء ممثله بالشيخ صادق بن أمين ابو راس رئيس المؤتمر.

ويكفي ان نقول هنا بوضوح لكل من يتآمر على تنظيمنا الرائد أن المؤتمر عصي على التقسيم والاختراق وأقوى واشد واكثر ثباتا ووحدة..وان كل المحاولات العبثية المعتملة هنا او هناك ستفشل وستذهب ادراج الرياح..

والحمدلله القائل في كتابه الكريم: " ربنا افتح بيننا وبين قومنا بالحق وأنت خير الفاتحين".


صادر عن قيادتي فرعى المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز و جامعة تعز

الومافق 25 يوليو 2019
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)