موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بعمليات نوعية.. استهداف 3 سفن اسرائيلية ويونانية - رؤساءفروع المؤتمربالخارج لـ" الميثاق":الشعب والتاريخ لن يرحما من يفرّط بالوحدةاليمنية - الأرصاد يكشف عن توقعات الطقس في اليمن - هزاع والبتول يقدمان واجب العزاء في استشهاد الرئيس الإيراني - بيان للمؤتمر الشعبي العام بمناسبة العيد الوطني الـ34 للجمهورية اليمنية - رئيس المؤتمر: الوحدة مرتبطة بالشعب اليمني وتحققت بعد كفاح طويل - الوهباني: المؤتمريون سيظلون في مقدمة المدافعين عن الوحدة - مجيديع: التآمر الخارجي ضد الوحدة جاء بسبب ما حققه هذا المنجز من تحول لليمن واليمنيين - الشريف: الوحدة تتعرض لمخططات تآمرية من قوى إقليمية ودولية معادية لليمن - أمين عام المؤتمر: الشعب اليمني سيُحبِط المؤامرات على وحدته وسينتصر لها -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الخميس, 25-يوليو-2019
الميثاق نت: -
نص بيان صادر عن قيادات وقواعد المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار

تابعنا تلك المسرحية الهزلية التي قامت بها في جدة السعودية حفنة من الذين يحسبون أنفسهم على المؤتمر وهو منهم براء، في إجتماع مشبوه ، وخصوصا وان من بينهم من ساندوا العدوان على وطننا وتدمير مؤسساته وبناه التحتية واستهداف قياداته التاريخية والوطنية.
نؤكد على موقف التنظيم حيال ذلك الاجتماع في التصريح للمصدر المسئول بالمؤتمر في العاصمة صنعاء مهد التنظيم ووجوده الثلاثاء الموافق 23 يوليو 2019م والذي قلل من أهمية ذلك الاجتماع وفند أهدافه المشبوهة.

ونجدد موقفنا الداعم والمساند لقيادة المؤتمر الشعبي العام التنظيمية والسياسية ممثلة برئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق امين ابو راس. وهي القيادة المنتخبة من الدورة الاعتيادية للجنة الدائمة الرئيسية المنعقدة في العاصمة صنعاء في 2 مايو 2019م بمشاركة منقطعة النظير ونجاح فاق كل التوقعات وجسد الوحدة التنظيمية للمؤتمر في ابهى صورها، مؤكدين على ضرورة الالتزام الكامل من كافة تكوينات واطر المؤتمر بمخرجات وقرارات دورة اللجنة الدائمة واتخاذ الاجراءات الرادعة لكل محاولات المساس أو الإضرار بتنظيمنا الرائد، وفقا لنصوص النظام الداخلي واللوائح المتفرعة عنه، بحق من يخالف تلك القرارات او يسعى لتفكيك وحدة المؤتمر او تمزيقه خدمة لأعداء اليمن بأموالهم المدنسة..

وندعو كافة تكوينات واطر المؤتمر القيادية والقاعدية في عموم محافظات الوطن الى حشد قواهم والوقوف بقوة في وجه المؤامرات التي تستهدف تنظيمهم وتسعى لتمزيقه، خصوصا وقد ضربوا اروع صور الوفاء في مواجهة مخططات اقصاء وتهميش واجتثاث المؤتمر خلال السنوات الماضية، واثبتوا ان المؤتمر كان وسيظل مرتبطا بالشعب اليمني ومعبرا عن طموحاته وقادرا على تجاوز كل التحديات بصبر وحكمة وثبات وصمود قواعده وقياداته الأوفياء لتنظيمهم ووطنهم وشعبهم.

ونؤكد بأن قيادة المؤتمر والتي تمثله متواجدة في العاصمة صنعاء وأعضاء وقيادات المؤتمر الصادقين المتواجدين في الداخل والخارج سيقفون بحزم وثبات للحفاظ على التنظيم الوطني وصد أي محاولات للأضرار بوحدة المؤتمر

والله من وراء القصد وهو حسبنا ونعم الوكيل، نعم المولى ونعم النصير..
صادر عن المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار
25يوليو 2019م

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة اليمنية بين  التحدي والمأمول
د. عبدالعزيز محمد الشعيبي

عِزَّة اليمن بوحدته واستقراره
هايدي مهدي*

في ذكرى 22 مايو
د. أبو بكر القربي

مقاربة الوحدة وواحدية الثورة اليمنية ووحدة المصير المُشترَك
أ.د. أحمد مطهر عقبات*

34 عاماً من عمر الوحدة.. ثرثرات من قلب الحدث
يحيى العراسي

إلى قادة الأطراف الأربعة
يحيى حسين العرشي*

مُتلاحمون مهما كان
علي حسن شعثان*

الوحدة اليمنية رهان لا يعرف الخسارة
د. طه حسين الهمداني

الوحدة.. المُفترَى عليها..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

الوحدة اليمنية قدر ومصير
عبدالسلام الدباء

حلم شعب
د. محمد عبدالجبار المعلمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)