موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الرهوي: الوحدة حققت لليمن الكثير من المنجزات رغم المؤامرات والفتن - أبو عبيدة يعلن أسر جنود إسرائيليين - قيادات حزبية تهنئ أبو راس بعيد الوحدة وتدعو للحفاظ عليها - لتأمين الاستقرار التمويني.. أجهزة تعقب في وسائل نقل الغاز بصنعاء - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ فرحان الأبرقي - اجتماع بصنعاء يناقش آليات حصر وتقييم أضرار العدوان - صنعاء.. تأجيل موعد الإفراج عن 100 أسير إلى غداً - مسيرة مليونية بصنعاء تأكيداً على ثبات الموقف مع غزة - ممثّلو الفصائل والحركات الفلسطينية في صنعاء لـ"الميثاق" : - ممثّلو الفصائل والحركات الفلسطينية في صنعاء لـ"الميثاق" : -
الأخبار والتقارير
الأحد, 20-يناير-2008
الميثاق نت - علمت «الميثاق نت»: أن اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام تعقد اليوم برئاسة فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر اجتماعاً لها للوقوف أمام جملة من القضايا الوطنية والمستجدات التي تشهدها الساحة اليمنية والتطورات في المنطقة العربية والإقليمية. الميثاق نت -
علمت «الميثاق نت»: أن اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام تعقد اليوم برئاسة فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر اجتماعاً لها للوقوف أمام جملة من القضايا الوطنية والمستجدات التي تشهدها الساحة اليمنية والتطورات في المنطقة العربية والإقليمية.
وقالت المصادر: أن الاجتماع سيوقف أمام نتائج الحوار السياسي الذي يجريه المؤتمر الشعبي العام مع أحزاب المعارضة حول عدد من القضايا الوطنية المطروحة للحوار وأبرزها التعديلات الدستورية الهادفة إلى تطوير النظام السياسي وكذا التحضيرات والترتيبات للاستحقاق الوطني المتمثل بالانتخابات البرلمانية المقبلة 2009م وإجراؤها في موعدها المحدد.
وأضافت المصادر ان اجتماع اللجنة العامة سيناقش أيضاً نتائج التوصيات التي خرج بها اللقاء التشاوري لقيادات فروع المؤتمر بالمحافظات والذي أختتم اعماله الخميس الماضي بالعاصمة صنعاء.
وأكدت المصادر أن اللجنة العامة ستقف كذلك امام العديد من القضايا الاقتصادية والاجتماعية والسياسية بالإضافة إلى المستجدات في الساحة وعلى وجه الخصوص العمل الإرهابي والإجرامي الذي تعرض له السياح البلجيكيين ومرافقيهم اليمنيين الجمعة الماضية في منطقة الهجرين التاريخية بمديرية دوعن محافظة حضرموت والذي أدى إلى وفاة سائحين بلجيكيين وأثنين من مرافقيهم اليمنيين وإصابة ثلاثة آخرين منهم سائح بلجيكي.
ويأتي اجتماع اللجنة العامة في إطار النشاطات المكثفة التي يشهدها المؤتمر الشعبي العام بمختلف هيئاته وتكويناته لترجمة برامجه السياسية وخطته التنظيمية للعام الجديد 2008م.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة اليمنية بين  التحدي والمأمول
د. عبدالعزيز محمد الشعيبي

عِزَّة اليمن بوحدته واستقراره
هايدي مهدي*

في ذكرى 22 مايو
د. أبو بكر القربي

مقاربة الوحدة وواحدية الثورة اليمنية ووحدة المصير المُشترَك
أ.د. أحمد مطهر عقبات*

34 عاماً من عمر الوحدة.. ثرثرات من قلب الحدث
يحيى العراسي

إلى قادة الأطراف الأربعة
يحيى حسين العرشي*

مُتلاحمون مهما كان
علي حسن شعثان*

الوحدة اليمنية رهان لا يعرف الخسارة
د. طه حسين الهمداني

الوحدة.. المُفترَى عليها..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

الوحدة اليمنية قدر ومصير
عبدالسلام الدباء

حلم شعب
د. محمد عبدالجبار المعلمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)