موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الثروة السمكية تحذر من مخالفة قرار "حظر الجمبري" - صنعاء.. حشد جماهيري كبير مع غزة ولا خطوط حمراء - إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب - بيان هـام صادر عن وزارة الإتصالات - أبو عبيدة: مستعدون لمعركة استنزاف طويلة - وسط تهديد بتشديد الحصار: الجوع.. سلاح ضغط أمريكي على صنعاء - تربويون وأكاديميون لـ"الميثاق": تحصين الجيل الجديد بأهمية الوحدة اليمنية ضرورة قصوى - الوحدة اليمنية خيار شعب ومصير وطن - الأمين العام يعزي بوفاة الشيخ عبدالكريم الرصاص - الأونروا: 600 ألف فلسطيني نزحوا من رفح -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الخميس, 02-مايو-2019
الميثاق نت - -
باركت الهيئة الشوروية للمؤتمر الشعبي العام النجاح الكبير الذي حققته الدورة الإعتيادية للجنة الدائمة الرئيسية المنعقدة اليوم بصنعاء بحضور اكثر من 800 عضو لجنة دائمة ..

واكدت الهيئة إن هذا النجاح عكس حرص القيادة العليا للمؤتمر ممثلة بالشيخ صادق أمين أبو راس رئيس المؤتمر الشعبي العام على إعادة الروح إلى المؤتمر وتفعيل نشاطاته على كافة الاطر والمستويات التنظيمية ..

واكدت ان النجاح الكبير الذي حققته هذه الدورة وما خرجت به من قرارات وتوصيات اثبت للجميع واحدية المؤتمر وتماسكه وثباته ومواجهته لكافة التحديات .. كما اكدت على فشل كل المحاولات الرامية الى شق الصف المؤتمري من أي طرف كان ..

واشادت الهيئة الشوروية للمؤتمر الشعبي العام بالقرارات التي اتخذتها الدائمة الرئيسية وبالاجماع ومن ضمنها تجديد ثقتها بقيادة المؤتمر ممثلة بالشيخ صادق أمين ابو راس كرئيس للمؤتمر الشعبي العام حتى انعقاد المؤتمر العام وانتخاب نواب لرئيس المؤتمر وأمين عام وامينين عامين مساعدين وتصعيد عدد من قيادات المؤتمر إلى عضوية اللجنة العامة ..

واكدت الهيئة الشوروية ان المؤتمر الشعبي العام سيبقى ثابتا وقويا ولن تؤثر فيه كل صور واشكال المؤامرات التي تستهدف وحدته والنيل منه ..

مهنئة قيادة المؤتمر وجماهيره وحلفائه ومناصريه بهذا النجاح الذي اكد وبالمطلق ان المؤتمر الشعبي هو الحزب الرائد الذي يستمد قوته وثباته من جماهيره الوفية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة لا تتحمل أوزار الموحّدين
أحمد الزبيري

فلسطين ستكون حُرَّة
يحيى الماوري

عالم يقاتل مقاومة..!!!
د. عبد الوهاب الروحاني

الحياة مِرآة كبيرة لأفعالنا
عبد السلام الدباء

شِلّني يادِرَيْوَلْ تِجَمّل !!
عبدالرحمن بجاش

حَبّيت الحديدة وأشتي أعيش فيها
منى صفوان

الوحدة اليمنية: تحديات وآفاق في ذكرى مرور 34 عاماً
عبدالله صالح الحاج

الأفعال والمواقف السياسية حول أحداث غزة
إبراهيم ناصر الجرفي

الجامعات الامريكية !!
د. طه حسين الروحاني

عن (المركزية الأوروبية).. الإنسان (السوبرمان) !!
محمد علي اللوزي

التعليم.. لا إفادة ولا إجادة !!
د. يحيى الخزان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)