موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


استعداد لانطلاق مؤتمر تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الرابع بصنعاء - "يونيسف": أطفال غزة في أخطر مكان بالعالم - القسام توقع قوتين للاحتلال الإسرائيلي بكمينين في غزة - افتتاح معرض المنتجات المحلية بمناخة صنعاء - صنعاء تحذّر السفن المتجهة إلى إسرائيل - إعلاميون وصحفيون : (طوفان الأقصى) عرّت الإعلام الغربي وأظهرته بصورته الحقيقية - صحفيون فلسطينيون لـ"الميثاق": القضية الفلسطينية حاضرة دائماً في مواقف المؤتمر - جرائم العدوان في مثل هذا اليوم 8 ديسمبر - صنعاء: مسيرة حاشدة مناصرة للشعب الفلسطيني - 17490 شهيداً في غزة بينهم 7870 طفلاً -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأحد, 31-مارس-2019
الميثاق نت: -
قتل وجرح أكثر من 215 من مرتزقة الجيش السعودي في عمليات هجومية وكسر زحوفات وقصف صاروخي ومدفعي للجيش واللجان الشعبية استهدف مواقعهم خلال الـ24 ساعة الماضية .

وذكر مصدر عسكري أن 215 من المرتزقة بينهم ثلاثة قيادات قتلوا وأصيبوا في عمليات مختلفة نفذها الجيش واللجان الشعبية قبالة منفذ علب في عسير.

وسيطر أبطال الجيش واللجان على عدد من المواقع قبالة المنفذ خلال عملية هجومية على مواقع وتباب لمرتزقة الجيش السعودي أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وأشار المصدر إلى مصرع وإصابة عدد من المرتزقة باستهداف تجمعاتهم قبالة منفذ علب بصاروخ زلزال1 وقذائف المدفعية, فيما قتل وجرح آخرون بقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في الربوعة.

وأوضح المصدر أن الجيش واللجان نفذوا عملية هجومية على مواقع المرتزقة في رشاحة بالبقع قبالة نجران أسفرت عن تطهير عدد من المواقع وقتل وجرح عدد منهم، فيما لقي عدد من الجنود السعوديين مصرعهم وأصيب آخرون باستهداف مدفعي في رقابة المشقوق .

وأفاد المصدر أنه تم إطلاق صاروخ زلزال 1 على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في معسكر عاكفة بالحماد وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم , واستهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة في صحراء البقع ما أدى إلى مصرع وإصابة عدد منهم .

وفي نجران أيضا كسر أبطال الجيش واللجان زحفين للمرتزقة في رشاحة وموقعي الشرفة والشبكة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وقال المصدر إن الجيش واللجان كسروا زحفاً واسعاً للجيش السعودي والمرتزقة من ثلاثة مسارات بمشاركة الطيران الحربي والأباتشي والتجسسي في الملاحيط قبالة جيزان، مبيناً أن ثلاثة ألوية من الجيش السعودي شاركت في الزحف الذي أسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم .

وفي محافظة الضالع تمت السيطرة على مواقع جديدة من عدة مسارات بالجهة الغربية والشرقية في قعطبه ومريس واغتنام دبابتين وعربة بي تي آر وطقمين وأسلحة متوسطة وثقيلة .

كما تم إحراق دبابتين وطقم عسكري ومقتل وجرح عدد كبير من مرتزقة العدوان لاتزال جثث بعضهم في ساحة المعركة بعد هروب رفاقهم خلال العملية .

وأكد المصدر أن عملية هجومية استهدفت مواقع للمرتزقة في جبهة حمير بمحافظة تعز وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، لافتاً إلى كسر زحف واسع للمرتزقة في جبهة الأقروض ومصرع وإصابة العشرات منهم .

وأضاف المصدر أنه تم إفشال محاولة تسلل للمرتزقة شرق جبل النار في جبهة حرض واستهداف تجمعاتهم بالمدفعية وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم كما تم استهداف تجمعات أخرى جنوب جبل النار بصاروخ موجه وتدمير مدرعة .


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
30 نوفمبر.. ودروس الأمس واليوم
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
بين‮ ‬المقاومة‮ ‬و«‮‬النتن‮» ‬ الرابــح‮ ‬والخــاسر‮
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬

فلسطين‮ ‬بَوصلتنا‮ ‬
أحمد‮ ‬الزبيري

بناء‮ ‬الدولة
د‮. ‬عبدالخالق‮ ‬هادي‮ ‬طواف‮ ‬

الذكرى‮ ‬الـ‮ ‬56‮ ‬للاستقلال‮ ‬في‮ ‬مواجهة‮ ‬المؤامرات
د‮/ ‬أحمد‮ ‬محمد‮ ‬يفاعة

نتائج‮ ‬الحرب‮ ‬على‮ ‬غزة‮
المحامي‮ ‬حسن‮ ‬بيان

أصالة‮ ‬مواقف‮ ‬اليمن
علي‮ ‬محمد‮ ‬المنعي‮ ‬ ‬

عيد‮ ‬الاستقلال‮ ‬الوطني‮ ‬المجيد
سعيد‮ ‬مسعود‮ ‬عوض‮ ‬الجريري‮*‬

العظماء‮ ‬لايموتون
‮ ‬عبدالسلام‮ ‬الدباء

حرب‮ ‬فاشلة‮ ‬لم‮ ‬تحقّق‮ ‬أياً‮ ‬من‮ ‬أهدافها
أيمن‮ ‬الرفاتي

المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬داعم‮ ‬لفلسطين‮ ‬مناهض‮ ‬للمطبّعين‮ ‬
حسين‮ ‬علي‮ ‬الخلقي

العرب‮ ‬اليوم‮ ‬هم‮ ‬الأحقر‮ !‬
حسن‮ ‬عبد‮ ‬الوارث

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2023 لـ(الميثاق نت)