موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة - القوات المسلحة تستهدف مدمرة بريطانية وسفينتين رداً على مجزرة مخيم النصيرات - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات - تجاوز حصيلة شهداء غزة 37 ألفاً منذ 7 أكتوبر - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الخميس, 21-مارس-2019
الميثاق نت: -
التقى رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق أمين ابوراس ومعه الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام الشيخ يحيى الراعي، بقيادات منظمات المجتمع المدني من أعضاء المؤتمر الشعبي العام وبحضور عضو اللجنة العامة وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الاستاذ عبيد بن ضبيع صباح اليوم في العاصمة صنعاء.

ورحب رئيس المؤتمر بقيادات المنظمات المدنية من اعضاء المؤتمر، مشيداً بدورهم وصمودهم ومواقفهم الوطنية، مؤكداً ان هذه المواقف ستسجل لهم في وقوفهم الى جانب الشعب والوطن خاصة في هذه المرحلة التي يتعرض فيها شعبنا ووطننا للعدوان الغاشم والحصار الظالم.

وجدد ابوراس التأكيد على ان المؤتمر الشعبي العام سيظل ضد أي عدوان تتعرض له اليمن وضد كل اشكال انتهاك سيادته وغزوه واحتلال اراضيه ومياهه الإقليمية وسيظل متمسكا بالدفاع عن اليمن ووحدته ورافضا كل محاولات تمزيقه.

وأكد رئيس المؤتمر اهمية تثبيت وحدة الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان والحصار مشيرا الى ان هناك عراقيل توضع في طريق مساعي تحقيق السلام ومنها عراقيل تنفيذ السويد من قبل تحالف العدوان.

واشار ابوراس إلى الاوضاع التنظيمية التي يعيشها المؤتمر الشعبي العام مستعرضا الجهود التي بذلت خلال الفترة الماضية مشددا على اهمية الحفاظ على وحدة المؤتمر التنظيمية.

وأكد ابوراس ان المؤتمر ملك لكافة كوادره واعضائه وليس ملكاً لاحد وتقع على عاتق كل المؤتمريين النهوض به من جديد وفقا لاسس ومبادىء وقيم جديدة وصحيحة تراعي الظروف والمتغيرات.

وأوضح رئيس المؤتمر ان المؤتمر سيظل يدعم ويساعد العمل المدني الذي يخدم الناس ويساعدهم خاصة في ظل ظروف العدوان والحصار مؤكدا على اهمية التزام مؤسسات الدولة بالدستور والقوانين في تعاطيها مع منظمات المجتمع المدني.

هذا وتحدث عدد من قيادات المنظمات المدنية من ممثلي المؤتمر مشيرين الى اهمية تفعيل وتنشيط العمل التنظيمي للمؤتمر خلال المرحلة القادمة وبالشكل الذي يعيد للمؤتمر دوره السياسي والوطني.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)