موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة - القوات المسلحة تستهدف مدمرة بريطانية وسفينتين رداً على مجزرة مخيم النصيرات - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات - تجاوز حصيلة شهداء غزة 37 ألفاً منذ 7 أكتوبر - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 19-مارس-2019
الميثاق نت: -
رأس الشيخ صادق بن أمين أبو راس رئيس المؤتمر الشعبي العام اليوم اجتماعا لرؤساء ونواب رؤساء الدوائر المتخصصة بالأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام خصص لمناقشة المستجدات على الساحة التنظيمية .
وفي الاجتماع استعرض ابوراس الأوضاع التنظيمية للمؤتمر وما شهده خلال الفترة الماضية في مسار محاولة إعادة تنشيط وتفعيل العمل التنظيمي للمؤتمر لمختلف التكوينات التنظيمية .

وأشاد رئيس المؤتمر بصمود أعضاء الأمانة العامة ورؤساء ونواب رؤساء الدوائر وتمسكهم وولاءهم لتنظيمهم المؤتمر الشعبي العام وحرصهم على وحدته التنظيمية ،مؤكدا أن المؤتمر سيظل موحدا ومتماسكا بحرص قياداته السياسية والتنظيمية والتفاف قواعده وكوادره وأعضائه حولها .

وأوضح أن المؤتمر الشعبي العام تعرض للكثير من الهزات والأزمات ومحاولات الاستهداف التي سعت إلى إقصائه بل واجتثاثه كما حصل للكثير من الأحزاب في المنطقة العربية لكن صمود وتماسك قياداته وقواعده وجماهيره هو الذي حافظ على المؤتمر وجعله قادرا على تجاوز الأزمات .

وأشار ابوراس إلى أهمية أن تساهم الأمانة العامة في بلورة رؤية مستقبلية حول التغييرات والتعديلات التي يجب إدخالها على النظام الداخلي للمؤتمر واللوائح المتفرعة عنه بما يتواكب مع المستجدات والمتغيرات التي حصلت خلال الفترة الماضية، وان تكون هذه المقترحات والأفكار متناسبة مع الرؤية لمستقبل المؤتمر كحزب سياسي مدني وسطي معتدل يحمل أفكارا وطنية وحدوية وقومية وعروبية وإسلامية ويرفض الأفكار المذهبية والعنصرية والمناطقية بكل أشكالها .

هذا وقد استمع رئيس المؤتمر من رؤساء ونواب رؤساء الدوائر الى مجموعة من الملاحظات التي تحدثت عن الصعوبات التي يواجهها عمل الأمانة العامة في المرحلة الحالية وضرورة العمل على استعادة وتفعيل نشاط الأمانة العامة بكافة قطاعاتها ودوائرها المتخصصة ،مشيدين في الوقت نفسه بالجهود التي بذلها رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق امين ابوراس خلال الفترة الماضية في تحمل امانة المسؤولية والحفاظ على وحدة وتماسك المؤتمر مشددين على التفاف قيادات وقواعد المؤتمر خلف قيادتهم وبما يحافظ على المؤتمر كتنظيم سياسي رائد.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)