موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة - القوات المسلحة تستهدف مدمرة بريطانية وسفينتين رداً على مجزرة مخيم النصيرات - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات - تجاوز حصيلة شهداء غزة 37 ألفاً منذ 7 أكتوبر - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 13-مارس-2019
الميثاق نت - -
التقى وزير الخارجية المهندس هشام شرف عبدالله اليوم، مدير مكتب الاتحاد الأوروبي لشؤون المساعدات الإنسانية والحماية المدنية (أيكو) لدى اليمن كريستوفر رتيليان.

جرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون والتنسيق بين اليمن والاتحاد الأوروبي في عدد من الجوانب ذات العلاقة بالدعم الأوروبي لبلادنا في الجانب الإنساني.

وأشاد وزير الخارجية بجهود الاتحاد الأوروبي المساهمة في تخفيف معاناة المواطنين اليمنيين، سيما مع دخول العدوان السعودي ـ الإماراتي عامه الخامس في تحدٍ سافر للمبادئ والقوانين الدولية والإنسانية بالتوازي مع حالة الصمت السلبي للمجتمع الدولي.

كما ثمن الدور الإنساني الفاعل للاتحاد الأوروبي وجهود مكتب المساعدات الإنسانية في متابعة الخدمات والمشاريع والخطط في اليمن بما يضمن وصول تلك المساعدات المقدمة عبر المنظمات الدولية العاملة في بلادنا إلى مستحقيها .

وحسبما اوردته وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد أكد الوزير شرف، استعداد حكومة الإنقاذ الوطني الكامل تقديم كافة التسهيلات لإنجاح عمل المكتب الأوروبي.

من جانبه أكد رتيليان، التزام الاتحاد الأوروبي بمساعدة الشعب اليمني في ظل التحديات والمعاناة التي يواجهها ..معرباً عن تقديره لكافة التسهيلات والتعاون من قبل السلطات اليمنية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)