موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة - القوات المسلحة تستهدف مدمرة بريطانية وسفينتين رداً على مجزرة مخيم النصيرات - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات - تجاوز حصيلة شهداء غزة 37 ألفاً منذ 7 أكتوبر - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 12-مارس-2019
الميثاق نت - -
بعث رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق بن أمين أبو راس، برقية عزاء ومواساة بوفاة عضو مجلس الشورى الشيخ صادق علي محسن باشا، رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام، بمديرية العدين، الذي أختاره الله إلى جواره أثناء تلقيه العلاج في أحد مستشفيات القاهرة من المرض الذي ألمَّ به، بعد حياة حافلة بالعمل الوطني المخلص.



وأشاد ابوراس بمناقب الفقيد ومواقفه الوطنية الحرة والمبدئية عظمة الوطنيين الصادقين الأوفياء والتي تجلت صورها في ثبات المواقف ورسوخ القناعات للفقيد الراحل وعدم إنجراره وراء المخططات التآمرية التي تستهدف الوطن وثورته ونظامه الجمهوري ووحدته.. وحرية القرار الوطني المستقل, ولقد ظل موقفه ثابتاً وقوياً وصامداً لم تُلن له قناة أو يتغير موقفه ولم تؤثر عليه الأهواء ومحاولات زعزعة قناعاته الوطنية والتأثير على مواقفه المبدئية المشرفة.



ونوه أن اليمن خسرت برحيله واحداً من رجالها الحكماء المخلصين لوطنهم وشعبهم الأوفياء لمبادئهم ومواقفهم الوطنية الذين لم يتغيروا ولم يخضعوا للإغراءات من أجل أن يتخلّوا عن مبادئهم الوطنية ومواقفهم الحُرّة والثابتة، عاش شريفاً ومات شريفاً، تاركاً وراءه سجلاً حافلاً بالتضحيات والمآثر والأعمال الوطنية الصادقة.



واشار إلى أن المؤتمر الشعبي العام التنظيم السياسي الرائد في الساحة الوطنية خسر واحداً من المؤسسين الذين ساهموا منذ قيام المؤتمر الشعبي العام وتفانوا للإرتقاء بمستوى أداء المؤتمر وتجسيد أهداف ومضامين الميثاق الوطني النظرية السياسية والفكرية التي أقرّتها كل القوى الوطنية في الساحة اليمنية وأجمع عليها الشعب.



وعبّر رئيس المؤتمر عن صادق التعازي وعميق المواساة للشيخ نبيل صادق باشا، عضو مجلس النواب، وكافة آل باشا، في هذا المصاب الجلل باسمه شخصياً.. وباسم قيادات وهيئات وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام، سائلاً المولى -عزوجل- أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته.. وأن يسكنه فسيح جنانه.. وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنه سميع مُجيب..

إنا لله وإنا إليه راجعون

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)