موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


البرلمان يجدد تأكيده على أمن وسلامة الملاحة عدا السفن المعادية لليمن وفلسطين - ارتفاع عدد الشهداء في غزة إلى 34844 - الراعي يتلقى برقية شكر من إسماعيل هنية - قتلى وجرحى بانفجار مخزن أسلحة في عبيدة بمأرب - النائب الأول لرئيس المؤتمر يرأس اجتماعاً للهيئة البرلمانية - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34789 - مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

السبت, 09-مارس-2019
الميثاق نت: -
استهدف قصف صاروخي و مدفعي تحصينات العدو السعودي ومرتزقته ومصرع وإصابة العشرات في صفوفهم بعمليات هجومية وعدد من الكمائن استهدفت تجمعاتهم ،فيما تم اسقاط طائرة استطلاعية للعدوان خلال الـ24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخاً من نوع زلزال1 على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي قبالة مربع الحماد بنجران .

واستهدفت عملية هجومية مواقع المرتزقة في الربعة بصحراء الأجاشر وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ،وتم تدمير آلية عسكرية بتفجير بالصحراء ذاتها ومصرع من عليها.

كما تم استهداف تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي بصحراء الأجاشر بعدد من قذائف المدفعية وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ،وانفجار آلية محملة بالمرتزقة بكمين نوعي في البقع ومصرع وجرح من عليها .

وأشار المصدر إلى إطلاق صاروخي زلزال1 على تجمعات للمرتزقة قبالة جبل قيس بقطاع جيزان محققين وإصابات مباشرة ،وتم تدمير آليتين للمرتزقة بقذائف مدفعية ومصرع وجرح من عليهما وإحراق آلية عسكرية محملة برشاش عيار 23 بالمنطقة ذاتها .

وأفاد المصدر أن قصفاً مدفعياً استهدف تجمعات وتحصينات مرتزقة الجيش السعودي شرق جبل الدود، فيما تم اسقاط طائرة استطلاعية تابعة لقوى العدوان شرق موقع جحفان .

وذكر المصدر أن عملية مباغتة للجيش واللجان الشعبية استهدفت مواقعاً للمرتزقة في جبهة قانية بمحافظة البيضاء وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ،منوهاً أن العملية نفذت من مسارين وتم خلالها السيطرة على أحد المواقع وإحراق آلية عسكرية للمرتزقة.

وأكد المصدر مصرع عدد من المرتزقة خلال عملية هجومية استهدفت مواقعهم في وادي شواق بمديرية الغيل في محافظة الجوف ،ومقتل و إصابة عدد أخر من المرتزقة إثر انفجار آليتهم في جبهة الخليفين بمديرية خب والشعف .

وحسب المصدر تم تدمير آلية عسكرية محملة بالمرتزقة بصاروخ موجه في مفرق الوازعية بمحافظة تعز ومصرع وجرح من على متنها .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)