موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

السبت, 22-ديسمبر-2018
الميثاق نت: -
استمر مرتزقة العدوان السعودي في خرق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة ، فيما استهدف الطيران بعدة غارات محافظتي صعدة والجوف خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأكد مصدر أمني استشهاد أربعة مسعفين إثر استهداف طيران العدوان لسيارتي إسعاف في محافظة الجوف.

وذكر المصدر أن مرتزقة العدوان قصفوا بالمدفعية والأسلحة المتوسطة والثقيلة قرية الزعفران وباتجاه قرية محل الشيخ في منطقة كيلو 16 بمديرية الدريهمي محافظة الحديدة ، واستحدثت جرافة تابعة لقوى العدوان تحصينات جنوب المنطقة .
وأشار المصدر إلى أن المرتزقة مشطوا بالعيارات الرشاشة باتجاه مدينة الشعب وشمال شرق العقد ، واستهدفوا بالمدفعية بالقرب من فندق الاتحاد بمدينة الحديدة.

وقصف المرتزقة بقذائف الهاون مزارع المواطنين في منطقة الفازة بمديرية التحيتا ، وقامت جرافة عسكرية تابعة لهم باستحداث تحصينات في منطقة الجبلية بالمديرية.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد أوضح المصدر أن طيران العدوان شن خمس غارات على منطقة آل الصيفي بمديرية سحار في محافظة صعدة ، وتعرضت ممتلكات المواطنين لأضرار جراء قصف صاروخي ومدفعي سعودي على قرى آهلة بالسكان في مديرية رازح الحدودية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)