موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الطاهري رئيسا لشرطة (همترامك الامريكيه) - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 35091 - 360 ألف نازح من رفح خلال أسبوع - توجيهات رئاسية بتقديم كافة التسهيلات للقطاع الخاص - مساءلة برلمانية وإجراءات قانونية ضد 4 وزراء - فريق من الصليب الأحمر الدولي يزور طاقم "جلاكسي" - أمريكا.. متظاهرون يُغلقون جسر مانهاتن للمطالبة بوقف الحرب على غزة - بدء فعاليات المهرجان الوطني الأول للمانجو اليمني - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى أكثر من 35 ألفاً - 4 شقيقات يغرقن في وادي الجنات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 03-ديسمبر-2018
الميثاق نت: -
استهدفت عمليات إغارة وغارات لسلاح الجو المسير وقصف مدفعي للجيش واللجان الشعبية مواقع الغزاة والمرتزقة خلال الساعات الماضية وتم كسر زحوفاتهم وإفشال محاولات تسلل لهم ، أسفرت عن مصرع عشرات القتلى والجرحى منهم وتدمير عتادهم العسكري .


وأوضح مصدر عسكري أن عملية مشتركة لسلاح الجو المسير ووحدة المدفعية استهدفت تجمعات الغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي ،ومصرع وجرح عدد من المرتزقة وإحراق 3 آليات لهم بعملية نوعية نفذها اللواء العاشر بالكيلو 16.

واستهدفت عملية إغارة تجمعات الغزاة والمرتزقة أثناء إعدادهم لزحف تجاه شارع الخمسين وأسفرت عن مقتل وجرح عدد منهم وإحراق آليتين ،كما لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون خلال كسر زحف لهم في الجاح الأعلى استمر عدة ساعات دون تحقيق أي تقدم .

وقتل وجرح عدد من المرتزقة بقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في الجبلية والمتينة ،وتم قصف مواقعهم جنوب التحيتا بعدد من القذائف ،وتم تدميرآليتين للغزاة و المرتزقة بتفجير غرب التحيتا .

وأشار المصدر إلى أن عملية إغارة استهدفت مواقع المرتزقة في المهاشمة بمحافظة الجوف وأسفرت عن مصرع وجرح عدد منهم ،لافتاً الى أن العملية سبقها قصف مدفعي أدى الى ارباك العدو وانهيار معنوياته.

ولقي عدد من المرتزقة مصرعهم و جرح آخرون بعملية إغارة نفذها الجيش و اللجان على مواقعهم بالقرب من مجمع المتون .

وفي محافظة تعز استهدفت المدفعية تجمعات المرتزقة في جبهة حيفان محققة إصابات مباشرة.

وذكر المصدر أن أبطال الجيش و اللجان كسروا زحفاً للمرتزقة على شجع بنجران أسفر عن مقتل وإصابة عدد منهم ،منوهاً إلى أن الزحف أستمر لساعات بمشاركة الطيران الحربي والأباتشي والاستطلاعي دون تقدم .

وأفشل الجيش و اللجان محاولة تسلل للمرتزقة على مربع الحماد وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، وتم تدمير آلية عسكرية محملة بالمرتزقة بتفجير في صحراء الأجاشر ومصرع وجرح من كانوا على متنها .

وفي نجران أيضاً تم تدمير آلية محملة بالمرتزقة واستهداف تجمعات لهم بقصف مدفعي قبالة السديس .

وبحسب "سبأ" للأنبا أكد المصدر مصرع وإصابة جنود سعوديين وإعطاب جرافة عسكرية إثر استهداف مدفعية الجيش واللجان تجمعات لأفرادهم وآلياتهم في قرية الحثيرة بجيزان ،وتم إحراق آلية عسكرية لجيش العدو غرب جبل النار .

واستهدفت عملية هجومية مواقع يتمركز فيها المرتزقة قبالة جبل قيس تم خلالها التنكيل بهم والسيطرة على المواقع وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ،و قصف مدفعي استهدف مواقع المرتزقة شرق جبل النار و قبالة جيزان محققاً إصابات مباشرة .

وحسب المصدر أفشل الجيش و اللجان الشعبية محاولة تسلل للمرتزقة قبالة منفذ علب بعسير وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم،كما لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون بتفجير قبالة المنفذ ، وتم قصف تجمعات للمرتزقة بقصف مدفعي بالمنطقة نفسها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)