موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الوهباني: المؤتمريون سيظلون في مقدمة المدافعين عن الوحدة - مجيديع: التآمر الخارجي ضد الوحدة جاء بسبب ما حققه هذا المنجز من تحول لليمن واليمنيين - الشريف: الوحدة تتعرض لمخططات تآمرية من قوى إقليمية ودولية معادية لليمن - أمين عام المؤتمر: الشعب اليمني سيُحبِط المؤامرات على وحدته وسينتصر لها - الخطري تهنئ رئيس وقيادات المؤتمر بعيد الوحدة - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة المناضل قاسم الوزير ويشيد بمناقبه - لبوزة يهنئ رئيس المؤتمر بالعيد الوطني الـ34 للوحدة اليمنية - الشيخ/ يحيى الراعي لـ"الميثاق":المؤتمر وكل القوى الخيّرة سيواجهون محاولات تقسيم اليمن - الوحدة..طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر - الأمين العام : كل مشاريع التمزيق ورهانات الانفضال ستفشل -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 31-أكتوبر-2018
الميثاق نت - -
نفذ الجيش واللجان الشعبية عمليات عسكرية على مواقع العدو ومرتزقته أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وتدمير آلياتهم، فيما استهدف قصف مدفعي وصاروخي تجمعاتهم محققاً إصابات مباشرة خلال الساعات الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن عملية هجومية للجيش واللجان الشعبية استهدفت مواقع المرتزقة بالأجاشر في نجران أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وأسر عدد منهم .

وفي قطاع عسير أطلقت القوة الصاروخية صاروخاً باليستياً من طراز بدر1 على معسكر للغزاه والمرتزقة،كما استهدف قصف صاروخي ومدفعي تجمعات للمرتزقة قبالة منفذ علب، وتم استهداف تجمعات للجنود السعوديين في رقابة سهوة بقذائف المدفعية ،في القطاع نفسه تكبد الجيش السعودي و مرتزقته خسائر فادحة خلال كسر زحف لهم غرب مجازة .

وذكر المصدر أنه تم تدمير عربة برادلي سعودية بصاروخ موجه غرب تويلق بجيزان ،كما تم تدمير دبابة إبرامز تابعة للعدو السعودي في موقع العمود بصاروخ موجه .

وبحسب "سبأ" للأنباء أفاد المصدر أن القوة المدفعية قصفت تجمعات للغزاة والمرتزقة جنوب كيلو 16 بالساحل الغربي محققة إصابات مباشرة ودكت تحصينات ومتارس العدو غرب التحيتا وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وفي البيضاء نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية إغارة على مواقع المرتزقة في جبهة قانية وتكبيدهم خسائر في الأرواح ،وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة بعملية إغارة على مواقعهم بجبهة حمير في مديرية مقبنة بمحافظة تعز .

وأكد المصدر مصرع المرتزق صالح محمد يحيى سمران الأجدعي قائد ما يسمى المدفعية في لواء الصقور التابع للعدوان بنيران الجيش و اللجان في جبهة المخدرة بـصرواح في مأرب .

وفي نهم لقي المرتزق فاهم أحمد محمد العباد رئيس ما يسمى استطلاع الكتيبة الخامسة اللواء 310 مدرع مصرعه بنيران الجيش واللجان في نهم ،كما تم تنفيذ عملية إغارة على مواقع المرتزقة في التباب السود وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

واشار المصدر إلى مصرع عدد من المرتزقة بعملية هجومية على مواقعهم في وادي شواق بمديرية الغيل في محافظة الجوف ،وأفاد المصدر أن عدداً من المرتزقة بينهم قياديان لقوا مصرعهم بكمين شرق جبل النار بحرض في محافظة حجة ،ومصرع العشرات من المرتزقة بتفجير أثناء محاولة تسلل لهم شرق التباب السود بالمزرق ،ولفت المصدر الى مصرع وإصابة أعضاء في فريق هندسي للمرتزقة بتفجير غرب حيران في حجة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة اليمنية بين  التحدي والمأمول
د. عبدالعزيز محمد الشعيبي

عِزَّة اليمن بوحدته واستقراره
هايدي مهدي*

في ذكرى 22 مايو
د. أبو بكر القربي

مقاربة الوحدة وواحدية الثورة اليمنية ووحدة المصير المُشترَك
أ.د. أحمد مطهر عقبات*

34 عاماً من عمر الوحدة.. ثرثرات من قلب الحدث
يحيى العراسي

إلى قادة الأطراف الأربعة
يحيى حسين العرشي*

مُتلاحمون مهما كان
علي حسن شعثان*

الوحدة اليمنية رهان لا يعرف الخسارة
د. طه حسين الهمداني

الوحدة.. المُفترَى عليها..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

الوحدة اليمنية قدر ومصير
عبدالسلام الدباء

حلم شعب
د. محمد عبدالجبار المعلمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)