موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مجلس النواب: قمة البحرين "مسرحية هزلية" - صنعاء.. توجيه رئاسي عاجل للحكومة - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ رشاد أبو أصبع - الثروة السمكية تحذر من مخالفة قرار "حظر الجمبري" - صنعاء.. حشد جماهيري كبير مع غزة ولا خطوط حمراء - إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب - بيان هـام صادر عن وزارة الإتصالات - أبو عبيدة: مستعدون لمعركة استنزاف طويلة - وسط تهديد بتشديد الحصار: الجوع.. سلاح ضغط أمريكي على صنعاء - تربويون وأكاديميون لـ"الميثاق": تحصين الجيل الجديد بأهمية الوحدة اليمنية ضرورة قصوى -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 30-أكتوبر-2018
الميثاق نت - -
أسقطت الدفاعات الجوية بالجيش واللجان الشعبية طائرة استطلاعية تابعة للعدوان ،وقصفت القوتين الصاروخية والمدفعية تجمعات العدو السعودي ومرتزقته وعمليات عسكرية على مواقعهم كبدتهم خسائر في العديد والعتاد خلال الساعات الماضية .

وأوضح مصدر عسكري أن الدفاعات الجوية أسقطت طائرة استطلاعية حديثة تابعة للعدوان كانت تقوم بعمليات تجسسية شمال شرق الدريهمي بجبهة الساحل الغربي .

وفي الجبهة نفسها تم استهداف مواقع للمرتزقة بعملية إغارة وقصف مدفعي شرق حيس ما أدى الى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأكد المصدر إسقاط طائرة تجسسية تابعة لقوى العدوان شرق جبل النار،فيما استهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة شمال شرق جبل النار .

وفي محافظة حجة تم قصف تجمعات للمرتزقة غرب حيران بعدد من قذائف المدفعية ما أدى الى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ،ولقي القيادي المرتزق وضاح العتابي رئيس ما يسمى عمليات اللواء العاشر مصرعه بنيران الجيش واللجان الشعبية في حيران.

وفي محافظة تعز نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية إغارة على مواقع للمرتزقة في تبيشعه بجبل حبشي تم خلالها اشتباك بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة وتكبيدهم خسائر فادحة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وحسب المصدر لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون بتفجير في تبة الحلواء بالمصلوب في محافظة الجوف ،كما قتل وجرح العشرات من المرتزقة بعملية هجومية على مواقعهم في صبرين بخب والشعف وتم اغتنام أسلحة متنوعة خلال العملية .

وفي محافظة مأرب استهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة في الضيق بمديرية صرواح محققاً إصابات مباشرة .

وذكر المصدر أن ثلاث عمليات هجومية للجيش واللجان الشعبية استهدفت مواقع المرتزقة في مجازة وقبالة منفذ علب بعسير وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم واغتنام أسلحة متنوعة خلال العمليات ، وتم تدمير آلية عسكرية في مجازة ومصرع من كانوا على متنها .

وفي جيزان دكت القوة المدفعية تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي خلف موقع مشعل وفي موقع الفريضة .

ووفقا لـ"سبأ" للأنباء أفاد المصدر أن قصفاً مدفعياً وصاروخياً استهدف تجمعات للمرتزقة في صحراء البقع قبالة منفذ الخضراء بقطاع نجران ،وتم قصف تجمعات آخرى في الصوح بقذائف المدفعية وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

ووفقاً للمصدر قتل وجرح العشرات من المرتزقة في كمين أثناء محاولتهم التسلل قرب منفذ البقع بنجران ،فيما دمرت وحدة الهندسة آلية عسكرية للمرتزقة في صحراء الأجاشر ومصرع وإصابة من كانوا على متنها .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة لا تتحمل أوزار الموحّدين
أحمد الزبيري

فلسطين ستكون حُرَّة
يحيى الماوري

عالم يقاتل مقاومة..!!!
د. عبد الوهاب الروحاني

الحياة مِرآة كبيرة لأفعالنا
عبد السلام الدباء

شِلّني يادِرَيْوَلْ تِجَمّل !!
عبدالرحمن بجاش

حَبّيت الحديدة وأشتي أعيش فيها
منى صفوان

الوحدة اليمنية: تحديات وآفاق في ذكرى مرور 34 عاماً
عبدالله صالح الحاج

الأفعال والمواقف السياسية حول أحداث غزة
إبراهيم ناصر الجرفي

الجامعات الامريكية !!
د. طه حسين الروحاني

عن (المركزية الأوروبية).. الإنسان (السوبرمان) !!
محمد علي اللوزي

التعليم.. لا إفادة ولا إجادة !!
د. يحيى الخزان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)