موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الوهباني: المؤتمريون سيظلون في مقدمة المدافعين عن الوحدة - مجيديع: التآمر الخارجي ضد الوحدة جاء بسبب ما حققه هذا المنجز من تحول لليمن واليمنيين - الشريف: الوحدة تتعرض لمخططات تآمرية من قوى إقليمية ودولية معادية لليمن - أمين عام المؤتمر: الشعب اليمني سيُحبِط المؤامرات على وحدته وسينتصر لها - الخطري تهنئ رئيس وقيادات المؤتمر بعيد الوحدة - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة المناضل قاسم الوزير ويشيد بمناقبه - لبوزة يهنئ رئيس المؤتمر بالعيد الوطني الـ34 للوحدة اليمنية - الشيخ/ يحيى الراعي لـ"الميثاق":المؤتمر وكل القوى الخيّرة سيواجهون محاولات تقسيم اليمن - الوحدة..طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر - الأمين العام : كل مشاريع التمزيق ورهانات الانفضال ستفشل -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

السبت, 27-أكتوبر-2018
الميثاق نت: -
لقي العشرات من جنود العدو السعودي ومرتزقته مصرعهم وأصيب آخرون وتدمير آلياتهم بعمليات عسكرية وقصف مدفعي وصاروخي على مواقعهم وتجمعاتهم خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن الدفاعات الجوية بالجيش واللجان الشعبية أسقطت طائرة إستطلاع تابعة للعدوان أثناء تحليقها فوق منطقة الحريقة بوادي جارة في قطاع جيزان.

وبالقطاع نفسه أطلقت القوة الصاروخية ثلاثة صواريخ من نوع زلزال1 على تجمعات للجنود السعوديين في مركز سلاح الحدود بالخوبة، وتم إعطاب رشاش عيار 50 في تبة القناصين.

وأشار المصدر إلى استهداف تجمعات للمرتزقة وآلياتهم في صحراء الأجاشر بنجران بصاروخ زلزال1 وعدد من قذائف المدفعية، وتم تدمير مدرعة تابعة للمرتزقة بالمنطقة نفسها، وستهدف قصف مدفعي تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته في رقابة المنارة.

وفي عسير استهدفت المدفعية تجمعات للمرتزقة قبالة منفذ علب، كما قصفت تجمعات لجنود العدو في رقابة ثياء، ولقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون بتفجير قبالة منفذ علب، ومصرع وإصابة العشرات من المرتزقة أثناء محاولتهم التسلل في أبواب الحديد.

وذكر المصدر أن عملية إغارة للجيش اليمني واللجان استهدفت مواقع للغزاة المرتزقة في الجناح اﻷسفل بالساحل الغربي أسفرت عن تكبيدهم خسائر في العديد والعتاد واغتنام عدد من الأسلحة.

وبالساحل الغربي تم تدمير آلية للمرتزقة تحمل رشاش عيار 12.7 بصاروخ موجه شرق التحيتا ومصرع وجرح من كانوا على متنها ،كما تم تدمير آلية أخرى محملة بالمرتزقة ومصرع من على متنها شمال التحيتا.

وحسب المصدر أطلقت القوة الصاروخية صاروخاً من نوع زلزال1 على معسكر للمرتزقة في منطقة المعافر بمحافظة تعز محققاً إصابات مباشرة، ومصرع وإصابة عدد من المرتزقة السودانيين بكمين استهدف تجمعاتهم قرب منفذ الجمارك بحرض في محافظة حجة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة اليمنية بين  التحدي والمأمول
د. عبدالعزيز محمد الشعيبي

عِزَّة اليمن بوحدته واستقراره
هايدي مهدي*

في ذكرى 22 مايو
د. أبو بكر القربي

مقاربة الوحدة وواحدية الثورة اليمنية ووحدة المصير المُشترَك
أ.د. أحمد مطهر عقبات*

34 عاماً من عمر الوحدة.. ثرثرات من قلب الحدث
يحيى العراسي

إلى قادة الأطراف الأربعة
يحيى حسين العرشي*

مُتلاحمون مهما كان
علي حسن شعثان*

الوحدة اليمنية رهان لا يعرف الخسارة
د. طه حسين الهمداني

الوحدة.. المُفترَى عليها..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

الوحدة اليمنية قدر ومصير
عبدالسلام الدباء

حلم شعب
د. محمد عبدالجبار المعلمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)