موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هزاع والبتول يقدمان واجب العزاء في استشهاد الرئيس الإيراني - بيان للمؤتمر الشعبي العام بمناسبة العيد الوطني الـ34 للجمهورية اليمنية - رئيس المؤتمر: الوحدة مرتبطة بالشعب اليمني وتحققت بعد كفاح طويل - الوهباني: المؤتمريون سيظلون في مقدمة المدافعين عن الوحدة - مجيديع: التآمر الخارجي ضد الوحدة جاء بسبب ما حققه هذا المنجز من تحول لليمن واليمنيين - الشريف: الوحدة تتعرض لمخططات تآمرية من قوى إقليمية ودولية معادية لليمن - أمين عام المؤتمر: الشعب اليمني سيُحبِط المؤامرات على وحدته وسينتصر لها - الخطري تهنئ رئيس وقيادات المؤتمر بعيد الوحدة - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة المناضل قاسم الوزير ويشيد بمناقبه - لبوزة يهنئ رئيس المؤتمر بالعيد الوطني الـ34 للوحدة اليمنية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 24-يوليو-2018
الميثاق نت: -
لقي العشرات من قوات الغزاة والمحتلين مصرعهم وجرح آخرون بينهم قيادات بعملية هجومية للقوات البحرية استهدفت تمركزهم في رصيف الإنزال بميناء المخا ،وقصف مدفعي وصاروخي على مواقع العدو السعودي ومرتزقته كبدهم خسائر في العديد والعتاد.


وأوضح مصدر عسكري أن القوات البحرية نفذت عملية عسكرية هجومية على تمركز الغزاة والمحتلين في رصيف الإنزال بميناء المخا أسفرت عن تفجير مخازن العتاد الحربي وغرف العمليات وسقوط عشرات القتلى والجرحى في أوساطهم بينهم قيادات .

وفي الساحل الغربي لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وجرح آخرون في تفجير استهدف تجمعاتهم شمال الدريهمي ،وتم تدمير ست آليات ومدرعة تابعة لهم ، كما استهدف قصف مدفعي آلية للمرتزقة في الفازة،و تم تدمير مدرعة بصاروخ موجه وإحراق آليتين للغزاة والمرتزقة .

ولقي ثلاثة مرتزقة مصرعهم بعمليات قنص شرق التحيتا ،واستهداف تجمعات وآليات لهم بصاروخ موجة محققا إصابات مباشرة بالمنطقة نفسها.

وبحسب "سبأ" للأنباء أشار المصدر إلى كسر زحف للمرتزقة على مواقع في بني علي بمنطقة حيفان في تعز وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وآسر عدد منهم واغتنام عتاد عسكري ،واستهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة في معسكر الحناني بجبهة حمير في مقبنة.

واستهدفت وحدة سلاح المدفعية تجمعات للمرتزقة جنوب وشرق مفرق الوازعية محققة إصابات مباشرة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، ودمرت وحدة الهندسة آلية عسكرية تابعة لهم بتفجير في مفرق وادي العقمة بالوازعية ومصرع وإصابة من كانوا على متنها.

وذكر المصدر أن أبطال الجيش و اللجان الشعبية تمكنوا من تطهير عدد من التباب في الشريجة بكرش في محافظة لحج بعملية نوعية أسفرت عن ومصرع وإصابة العشرات من المرتزقة.

وأكد المصدر إسقاط طائرة تجسسية لقوى العدوان في منطقة رشاحة بنجران ،وقنص جندي سعودي في رقابة الحلق واستهداف تجمعات للجنود السعوديين في ملتقى حصن الحماد بقذائف المدفعية ، وتم استهداف تجمعات للمرتزقة في تبة الخشباء وصحراء البقع ،وقنص مرتزق قبالة جبال عليب.

وحسب المصدر استهدف قصف صاروخي تجمعات للجنود السعوديين وآلياتهم في قائم الصيابة بجيزان ،وتدمير مدرعة عسكرية بصاروخ موجه قبالة جبل الدود ومصرع من كان على متنها .

فيما استهدف قصف مدفعي تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم قبالة جبلي الدود وإم بي سي، وتم قنص أثنين من المرتزقة في موقعي بجل ومشعل، وقنص ثالث قبالة جبل الدود ،ومصرع جنديين سعوديين بصاروخ موجه في تبة النسور بـجبل قيس واستهداف رشاش .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة اليمنية بين  التحدي والمأمول
د. عبدالعزيز محمد الشعيبي

عِزَّة اليمن بوحدته واستقراره
هايدي مهدي*

في ذكرى 22 مايو
د. أبو بكر القربي

مقاربة الوحدة وواحدية الثورة اليمنية ووحدة المصير المُشترَك
أ.د. أحمد مطهر عقبات*

34 عاماً من عمر الوحدة.. ثرثرات من قلب الحدث
يحيى العراسي

إلى قادة الأطراف الأربعة
يحيى حسين العرشي*

مُتلاحمون مهما كان
علي حسن شعثان*

الوحدة اليمنية رهان لا يعرف الخسارة
د. طه حسين الهمداني

الوحدة.. المُفترَى عليها..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

الوحدة اليمنية قدر ومصير
عبدالسلام الدباء

حلم شعب
د. محمد عبدالجبار المعلمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)