موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الشيخ/ يحيى الراعي لـ"الميثاق":المؤتمر وكل القوى الخيّرة سيواجهون محاولات تقسيم اليمن - الوحدة..طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر - الأمين العام : كل مشاريع التمزيق ورهانات الانفضال ستفشل - الخطري لـ"الميثاق": الوحدة طَوْق النجاة من كل الأزمات والإشكالات الماثلة والمتوقَّعة - الشيخ/ عبدالله مجيديع لـ"الميثاق": قوة أي شعب أو أمة بالوحدة - الشيخ جابر:المرحلة الراهنة من عُمْر الوحدة تعد الأخطر ونطالب كل الأطراف بوعي ومسؤولية - عزام صلاح لـ"الميثاق": سيظل اليمن موحداً ومؤامرات التقسيم مصيرها الزوال - الشريف لـ"الميثاق": ذكرى الوحدة مصدر إلهام وأمل لليمنيين لتحقيق السلام - ابو علي: الوحدة ستضل الإنجاز الأعظم لشعبنا في تاريخه المعاصر - أحرار من سقطرى لـ"الميثاق": الوحدة راسخة ولن نستسلم لأعداء الوطن -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 25-يونيو-2018
الميثاق نت: -
استهدفت القوة الصاروخية بالجيش واللجان الشعبية بدفعة من صواريخ البركان الباليستية مركز معلومات وزارة الدفاع وأهدافا ملكية أخرى بالرياض , و قتل وأصيب أكثر من 53 مرتزقا بعمليات قنص خلال الساعات الماضية .

وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية قصفت بدفعة من صواريخ البركان الباليستية مركز معلومات وزارة الدفاع وأهدافا ملكية أخرى بالرياض وأصابت أهدافها .

وفي منطقة نجران هاجم الجيش واللجان موقع سعودي مستحدث خلف رقابة الحلق ما ادى الى مصرع وجرح عسكريين سعوديين وتدمير ثلاث آليات ,فيما دكت المدفعية تجمعات للمرتزقة قبالة منفذ الخضراء , وتم قنص مرتزق احدهم في التبة الرملية .

وبحسب "سبأ" للأنباء أشار المصدر الى كسر محاولة زحف للمرتزقة قبالة جبل قيس بقطاع جيزان استمرت لساعات مسنودا بالطيران الحربي الذي شن 11غارة نتج عنها تكبيد المرتزقة خسائر في الأرواح والعتاد .

وبالقطاع نفسه قصفت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين في موقع الخفاقة والعبادية بعدد من القذائف, وتم قنص أحد مرتزقة الجيش السعودي في موقع نعمان .

وحسب المصدر استهدف قصف صاروخي ومدفعي تجمعات المرتزقة قبالة منفذ علب وغرب مجازة بمنطقة عسير, في حين قتل وجرح ثمانية مرتزقة سودانيين أحدهم برتبة ضابط , وتم قنص أربعة مرتزقة في مجازة .

وأكد المصدر مصرع وإصابة 53 مرتزقا بعمليات قنص نفذتها وحدة القناصة في جبهات عسير والبيضاء وتعز وصرواح و نهم والساحل الغربي .

وذكر المصدر أن آلية للمرتزقة تم تدميرها بكمين بمنطقة الفازة في الساحل الغربي و مصرع من كان على متنها ،و تم إعطاب مدرعة وتدمير آلية عسكرية تابعة لقوى الغزو والمرتزقة بالمنطقة نفسها .

وفقا للمصدر دمرت وحدة الهندسة آليتين للمرتزقة ومصرع من كان على متنهما في جبهة صبرين بـمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة اليمنية بين  التحدي والمأمول
د. عبدالعزيز محمد الشعيبي

عِزَّة اليمن بوحدته واستقراره
هايدي مهدي*

في ذكرى 22 مايو
د. أبو بكر القربي

مقاربة الوحدة وواحدية الثورة اليمنية ووحدة المصير المُشترَك
أ.د. أحمد مطهر عقبات*

34 عاماً من عمر الوحدة.. ثرثرات من قلب الحدث
يحيى العراسي

إلى قادة الأطراف الأربعة
يحيى حسين العرشي*

مُتلاحمون مهما كان
علي حسن شعثان*

الوحدة اليمنية رهان لا يعرف الخسارة
د. طه حسين الهمداني

الوحدة.. المُفترَى عليها..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

الوحدة اليمنية قدر ومصير
عبدالسلام الدباء

حلم شعب
د. محمد عبدالجبار المعلمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)