موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


وحدويون من حضرموت لـ"الميثاق": الوحدة أعادت لليمن مكانته بين الأمم - سياسيون وصحفيون:الوحدة اليمنية خلاصة لنضالات اليمنيين الأحرار وحركتهم الوطنية - قراءة في مضامين افتتاحية رئيس المؤتمر في "الميثاق" - سياسيون وأكاديميون لـ "الميثاق": خرافة التقسيم ستسقط.. ووحدة الشعب راسخة - صنعاء.. إحالة 4 متهمين بقضايا فساد إلى النيابة - أول فوج من الحجاج يغادر مطار صنعاء غداً أعلن وزير النقل بحكومة تصريف الاعمال، عبدالو - صنعاء تستهدف 3 سفن ومدمرتين أمريكيتين - مصلحه الجمارك تقيم ورشة عمل حول الشراكة بين المصلحة ووسائل الإعلام الوطنية - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 35984 - اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى: الإفراج عن 112 أسيراً من الطرف الآخر -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أدان المجلس الأعلى لأحزاب التحالف الوطني الهجوم المسلح على جامع الصالح بالعاصمة يوم الاربعاء، والذي أسفر عن استشهاد وجرح عدد من حراسة الجامع. <br />
<br />

الجمعة, 01-ديسمبر-2017
الميثاق نت : -
أدان المجلس الأعلى لأحزاب التحالف الوطني الهجوم المسلح على جامع الصالح بالعاصمة يوم الاربعاء، والذي أسفر عن استشهاد وجرح عدد من حراسة الجامع.

واعتبر المجلس الاعلى لأحزاب التحالف الوطني إستهداف بيوت الله والمصلين العُزَّل ومنازل المواطنيين محاولة زعزعة الأمن والاستقرار وسط المجتمع اليمني بالعاصمة

وأكد المجلس في البيان أن المؤتمر وحلفائه والانصار وحلفائهم يقفون صفاً واحداً دعماً للمجلس السياسي والقياده الحكيمة من الطرفين في مواجهة العدوان الغاشم. وان منازل المواطنيين وممتلكاتهم ليست مباحه كما يعتقد البعض من المتنفذين وان المواطن لن يقف مكتوفي الايدي حين تقوم عصابه خارجه عن النظام والقانون اقتحام منازل المواطنيين والاعتداء علئ ممتلكاتهم والإعتداء على الحرمات وهذا يتنافى مع عادات وتقاليد واعراف مجتمعنا اليمني بتاتاً.

كما ادان المجلس الأعلى لأحزاب التحالف الوطني البيان الملفق بإسم وزارة الداخلية بدون علم الوزير من قبل متنفذين في انصارالله وان مثل هذا العمل يؤكد ان اولئك ارادوا طمس الحقيقه وتزويرها بغية الهروب من الجرائم التي ارتكبوها بحق حراسة جامع الصالح وحراسة منازل أقرباء رئيس المؤتمر الزعيم علي عبدالله صالح.

وطالب المجلس الأعلى لأحزاب التحالف الوطني الاجهزة الامنية بوزارة الداخلية القيام بدورها في ضبط الجناه وتقديمهم للعداله لينالوا جزاؤهم الرادع ليكونوا عبره لمن تسول له نفسه القيام بمثل تلك الممارسات التي تخدم العدو لا أكثر.

ونوه المجلس بقوله لسنا بصدد الدفاع عن شخص بعينه ولكننا نطالب بسحب البساط على اولئك المراهنين على تفكيك الجبهة الداخلية وليست هذه هي المره الاولى فإن تلك الممارسات الإستفزازية تكررت دون حساب وعقاب لإولئك المجرمين داعيا" العقلاء من الطرفين للتروي وضبط النفس وتقديم الجناه للعداله وعدم التستر على جرائمهم حرصا” على مصلحة الوطن والمصلحة العامة لكل ابناء الشعب اليمني الصابر والصامد والثابت في مواجهة العدوان

ووصف المجلس الأعلى لأحزاب التحالف احداث اليومين الماضيين بانها تخدم اولا واخيرا” تحالف العدوان وادواته مطالبا" القيادتين بالترفع عن الخلافات والمناكفات ووضع حد لتلك الممارسات كون الوطن والشعب يمر بلحظات عصيبة ومريرة بسبب العدوان.

وعبر المجلس عن تعازيه الحاره لأسر الشهداء والضحايا في ذلك الهجوم، مؤكداً ثقته المطلقة في القيادة الحكيمة الممثله بالمجلس السياسي الاعلى والمؤتمر وحلفائه والانصار وحلفائهم على توقيف المجرمين الذين خططوا ونفذوا هذا العمل الجبان وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاء جرمهم.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوزير.. إرث فكري يهم الأجيال ويخدم المجتمع
يحيى نوري

قاسم الوزير.. الكبار لا يرحلون
أحمد الزبيري

الوحدة اليمنية والمرأة
تهاني الاشموري*

الوحدة في مفهوم المنظمات ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

الوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات ضدها
إبراهيم الحجاجي

الوحدة منجز عظيم
سعيد مسعود عوض الجريري

وتبقى الوحدة اليمنية الشمعة المضيئة في النفق المظلم
أ.د. محمد حسين النظاري*

شعب واحد
أحمد أحمد الجابر الاكهومي*

مع ذكرى الوحدة اليمنية.. هل نوقف نزيف الدم اليمني؟
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

الوحدة اليمنية منجز عربي عظيم في زمن التشظّي والانقسام
مبارك حزام العسالي

الوحدة اليمنية.. الماضي والحاضر وآفاق المستقبل ودور الأحزاب
جمال مجلي*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)