موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - بعث فرع المؤتمر الشعبي العام في الولايات المتحده الامريكية برقية تهنئة إلى الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام، بمناسبة الذكرى الـ35 لتأسيس المؤتمر.. جاء فيها:<br />

الأحد, 27-أغسطس-2017
الميثاق نت: -
بعث فرع المؤتمر الشعبي العام في الولايات المتحده الامريكية برقية تهنئة إلى الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام، بمناسبة الذكرى الـ35 لتأسيس المؤتمر.. جاء فيها:
فخامة الأخ الزعيم القائد، رمز وحدة اليمن وعزها علي عبد الله صالح:
أحييكم تحية العروبة والإسلام، تحية الإخلاص والولاء للقيادة الحكيمة التي تقود بلدنا رغم كل المصاعب إلى بر الأمان.
إنه لمما يبعث الفخر في نفسي أن أكتب إليكم مهنئا بالأصالة عن نفسي ونيابة عن أبناء الجالية اليمنية في أميركا، بمناسبة الذكرى ال 35 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام، الذي كُنتُم فخامتكم عنوانه الأبرز ولا زلتم ولا زال المؤتمر المعبر الأصيل عن طموح الشعب اليمني إلى الديموقراطية والحريّة ودولة المؤسسات التي أرسيتموها.
إننا هنا كيمنيين، قلوبنا وأرواحنا معكم ومع الوطن وهو يخوض حربه العادلة ضد الذين فرضوا هذه الحرب علينا من أجل مصادرة قرار اليمن، وتحطيم إنجازاته وآماله في التقدم والرخاء والاستقرار.

ورغم شراسة العدوان وقوة آلة المعتدي وما يملك من إمكانات مادية وعسكرية وإعلامية، إلا أنكم مع أحرار الوطن وقفتم سدا منيعا وأفشلتم مخطط تركيع اليمن، وأثبثتم مما لا يدعو مجال لمشكك أن الإدارة الصلبة وعدالة القضية وشجاعة الواقف مع الحق قادرة أن تهزم العدوان وأن تجبره على الاعتراف أن قرار الحرب على اليمن كان خيارا خاطئا ومدمرا لسمعة المعتدي ومعنوياته.
أما معنوياتنا نحن بفضل الله ورغم كل شيء فإنها لا زالت كما هي ولا زالت رؤوسنا مرفوعة وكراماتنا وهاماتنا تطاول السحاب.
وما كان ذلك ليكون لولا قيادتكم الحكيمة وقدرتكم على إدارة الصراع لما يجعل العدوان في موقف الضعيف دائما أخلاقيا وسياسيا وعسكريا.
سر يا فخامة الرئيس فإننا وراءك، علمتنا الأيام أنك القائد الذي أثبتت الأيام أنه رمز للحكمة ونبراس للوطن.
بارككم الله وأيدكم بنصره، إنه نعم المولى ونعم النصير.
فرع المؤتمر الشعبي العام في الولايات المتحده الامريكيه وجميع فروع الولايات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)