موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هزاع والبتول يقدمان واجب العزاء في استشهاد الرئيس الإيراني - بيان للمؤتمر الشعبي العام بمناسبة العيد الوطني الـ34 للجمهورية اليمنية - رئيس المؤتمر: الوحدة مرتبطة بالشعب اليمني وتحققت بعد كفاح طويل - الوهباني: المؤتمريون سيظلون في مقدمة المدافعين عن الوحدة - مجيديع: التآمر الخارجي ضد الوحدة جاء بسبب ما حققه هذا المنجز من تحول لليمن واليمنيين - الشريف: الوحدة تتعرض لمخططات تآمرية من قوى إقليمية ودولية معادية لليمن - أمين عام المؤتمر: الشعب اليمني سيُحبِط المؤامرات على وحدته وسينتصر لها - الخطري تهنئ رئيس وقيادات المؤتمر بعيد الوحدة - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة المناضل قاسم الوزير ويشيد بمناقبه - لبوزة يهنئ رئيس المؤتمر بالعيد الوطني الـ34 للوحدة اليمنية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أدان مجلس النواب بشدة المجزرة التي إرتكبها طيران العدوان السعودي فجر اليوم بإستهدافه منازل المواطنين بفج عطان في أمانة العاصمة، وراح ضحيتها العشرات من الشهداء والجرحى بينهم أطفال ونساء وشيوخ.<br />

الجمعة, 25-أغسطس-2017
الميثاق نت: -
أدان مجلس النواب بشدة المجزرة التي إرتكبها طيران العدوان السعودي فجر اليوم بإستهدافه منازل المواطنين بفج عطان في أمانة العاصمة، وراح ضحيتها العشرات من الشهداء والجرحى بينهم أطفال ونساء وشيوخ.
وأوضح مجلس النواب في بيانٍ له أن دول تحالف العدوان تستهدف منذ بداية عدوانها المواطنين وتدمير المنازل على رؤوس ساكنيها، وهي ليست أهدافا عسكرية بأي حال من الأحوال.. لافتا إلى أن هذه الجريمة التي حدثت فجر اليوم في فج عطان تضيفها دول تحالف العدوان بقيادة السعودية إلى رصيدها الأسود سيء الصورة والصيت.
ودعا مجلس النواب المجتمع الدولي إلى النظر بتمعن للجرائم المروعة التي يرتكب تحالف العدوان على مرأى ومسمع الجميع وإدانة هذه الأعمال الإرهابية البربرية وأن يصحو لديه الضمير الإنساني والأخلاقي تجاه ما يرتكبه تحالف العدوان يوما بعد آخر من جرائم وشن حرب إبادة شاملة تستهدف الشعب اليمني كافة بأطفاله وشيوخه ونساءه.

وأشار البيان إلى أن صمت المجتمع الدولي شجع دول تحالف العدوان على مواصلة جرائمها دون رادع .. مؤكدا أن هذه الجرائم ترقى إلى مصاف جرائم الحرب التي تستوجب المحاكمة والمحاسبة لكل من إرتكبها أو شارك في إرتكابها ولابد من وضع حد لها.

وطالب مجلس النواب المجتمع الدولي بالإضطلاع بمسؤوليته الإنسانية وممارسة الضغط على دول العدوان لإيقاف الحرب فوراً ورفع الحصار البري والبحري والجوي.

وأكد البيان أن دول التحالف بقيادة السعودية بعدوانها تثبت يوما بعد آخر أنها لا تقاتل الرجال في الجبهات وإنما تشن عدوانها بالطائرات وتوجه صواريخها نحو الأطفال والنساء والشيوخ الآمنين في منازلهم.

وحسب وكالة سبأ فقد أكد مجلس النواب أن جرائم دول تحالف العدوان السعودي لن تزيد الشعب اليمني إلا مزيدا من الإصرار والقوة والصلابة والصمود.

وترحم مجلس النواب على أرواح الشهداء .. متمنيا للجرحى الشفاء العاجل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة اليمنية بين  التحدي والمأمول
د. عبدالعزيز محمد الشعيبي

عِزَّة اليمن بوحدته واستقراره
هايدي مهدي*

في ذكرى 22 مايو
د. أبو بكر القربي

مقاربة الوحدة وواحدية الثورة اليمنية ووحدة المصير المُشترَك
أ.د. أحمد مطهر عقبات*

34 عاماً من عمر الوحدة.. ثرثرات من قلب الحدث
يحيى العراسي

إلى قادة الأطراف الأربعة
يحيى حسين العرشي*

مُتلاحمون مهما كان
علي حسن شعثان*

الوحدة اليمنية رهان لا يعرف الخسارة
د. طه حسين الهمداني

الوحدة.. المُفترَى عليها..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

الوحدة اليمنية قدر ومصير
عبدالسلام الدباء

حلم شعب
د. محمد عبدالجبار المعلمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)