موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 35173 - تعز: هيئة تنفذ نزولا ميدانيا للرقابة على المنشآت الصناعية - النواب يوجه الحكومة بتنفيذ حزمة جديدة من التوصيات - الطاهري رئيسا لشرطة (همترامك الامريكيه) - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 35091 - 360 ألف نازح من رفح خلال أسبوع - توجيهات رئاسية بتقديم كافة التسهيلات للقطاع الخاص - مساءلة برلمانية وإجراءات قانونية ضد 4 وزراء - فريق من الصليب الأحمر الدولي يزور طاقم "جلاكسي" - أمريكا.. متظاهرون يُغلقون جسر مانهاتن للمطالبة بوقف الحرب على غزة -
الأخبار والتقارير
الخميس, 24-أغسطس-2017
الميثاق نت -
تتقاطر الوفود كالمزن برد وسلاما على العاصمة صنعاء من كل حدب وصوب للمشاركة في المهرجان الملاييني المزمع اقامته غدٍ الخميس بمناسبة الذكرى الـ35 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام في الـ24 من أغسطس 1982م.
استعدادات متواصلة وجموع تتوافد تلبية لدعوة رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح للاحتفال بذكرى تأسيس المؤتمر. ومن كل ضامر يأتون فرسان المؤتمر رجالا ونساء وشباب وشابات من مختلف الاعمار.
المكان ميدان السبعين والحاظن للحشد الملاييني... هناك حيث يلتقي التأريخ والتاريخ للاحتفال بذكرى ميلاد المؤتمر في مهرجان من المتوقع أن يكون استثنائيا وفي ضرف استثنائي بحسب مراقبين.
وفيما تتوالى طلائع فرسان المؤتمر الوافدة من عدد من المحافظات والمديريات، يبيت مئات الالاف في ميدان السبعين واخرون في الطريق والكثير الكثير عند مداخل وعلى مقربة من العاصمة صنعاء.
عدة ساعات تفصل اليمنيين عن الاحتفالية والتدفق مستمر لطوفان فرسان المؤتمر وتشير الانباء الى وصول حشود كبيرة من محافظات البيضاء وعمران وتعز واب وذمار والبيضاء وصعدة والحديدة والمحويت وحجة وريمة.
ومن محافظة الحديدة وصلت طلائع فرسان مديريات برع والزهرة وحيس وبيت الفقيه والحالي والحوك والقطاع النسائي بالميناء - محافظة الحديدة الى العاصمة صنعاء للمشاركة.
وتشير الانباء الى دخول 500 سيارة من مديرية المحويت تحمل المشاركين في مهرجان السبعين ووصل على متن 360 سيارة فرسان مؤتمر الرجم المحويت.
كما وصلت طلائع فرسان المؤتمر من مديرية العرش برداع محافظة البيضاء الى ميدان السبعين على متن 300 سيارة و يحتشد فرسان قبائل الرياشية وال عواض البيضاء.
فيماوصلت طلائع فرسان مؤتمر قعطبة الضالع بعشرات الباصات الى مشارف صنعاء.
وتتوافد مئات السيارات التي تقل فرسان مؤتمر صعدة تباعا الى العاصمة كما وصلت طلائع فرسان مؤتمر نهم الى ميدان السبعين على متن أكثر من 100 سيارة كما يتوافد تباعا فرسان المؤتمر بالحيمتين صنعاء.
وتصل صنعاء وفود فرسان مؤتمر الطيال خولان وبلاد الروس وعدد من المديريات المحيطة بالعصمة صنعاء.
الى ذلك يقترب فرسان مديريات ذمار وجبل الشرق من مشارف صنعاء الى جانب حشود كبيرة من فرسان بني قيس وبني العوام بطريقهم للمهرجان وكذا مؤتمر ميفعة عنس ومغرب عنس وجهران ذمار.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)