موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 35173 - تعز: هيئة تنفذ نزولا ميدانيا للرقابة على المنشآت الصناعية - النواب يوجه الحكومة بتنفيذ حزمة جديدة من التوصيات - الطاهري رئيسا لشرطة (همترامك الامريكيه) - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 35091 - 360 ألف نازح من رفح خلال أسبوع - توجيهات رئاسية بتقديم كافة التسهيلات للقطاع الخاص - مساءلة برلمانية وإجراءات قانونية ضد 4 وزراء - فريق من الصليب الأحمر الدولي يزور طاقم "جلاكسي" - أمريكا.. متظاهرون يُغلقون جسر مانهاتن للمطالبة بوقف الحرب على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - دعا عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام، يحيى دويد، قيادات وقواعد وأعضاء المؤتمر في أمانة العاصمة والمحافظات، إلى المساهمة في الحشد للمهرجان الملاييني المقرر إقامته في الـ 24 من أغسطس في ميدان السبعين، احتفالا بالذكرى الخامسة والثلاثين لتأسيس المؤتمر. <br />

الثلاثاء, 22-أغسطس-2017
الميثاق نت: -
دعا عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام، يحيى دويد، قيادات وقواعد وأعضاء المؤتمر في أمانة العاصمة والمحافظات، إلى المساهمة في الحشد للمهرجان الملاييني المقرر إقامته في الـ 24 من أغسطس في ميدان السبعين، احتفالا بالذكرى الخامسة والثلاثين لتأسيس المؤتمر.
ووجه دويد دعوة لكل قيادات وأعضاء وانصار المؤتمر للتدفق الى ميدان السبعين بعد غد الخميس وبما يكفل إنجاحه وإيصال رسائله التي في مقدمتها إدانة العدوان والتأكيد على الصمود والتلاحم في مواجهته والحفاظ على وحدة الصف وتعزيز الجبهات.
ودعا القيادي المؤتمري الجميع، إلى الابتعاد عن كل قول او عمل من شأنه خدمة العدو المتربص بالجميع، مضيفا "والفتنة نائمة لعن الله من أيقظها أو سعى إليها".
وقال دويد في تصريح خاص لوكالة "خبر": "يحتفل المؤتمر الشعبي العام بمناسبة الذكرى الخامسة والثلاثين لتأسيسه كمناسبة عزيزة وغالية على كل قيادات واعضاء وقواعد المؤتمر وأنصاره وعموم أبناء شعبنا اليمني العظيم كونها احتفالية بعقود من التنمية والرخاء الاقتصادي واللحمة الوطنية والسلام الاجتماعي والمشاركة السياسية والديمقراطية والمنجزات غير المسبوقة بطول الساحة اليمنية وعرضها وفي مختلف مجالات الحياة والتي يطول الحديث عنها ويستحيل حصرها".
وأوضح دويد أن هذه الفعالية تستمد أهميتها كونها تأتي في ظروف صعبة، حيث تعتبر كذلك احتفاء بأكثر من عامين من الصمود والتحدي وقوة البأس والتلاحم الوطني في مواجهة عدوان بربري غاشم استهدف بلادنا ومازال، في حين أكد ان العدوان لن ينجح في الوصول إلى مبتغاه وتحقيق أهدافه مهما طال الزمن وزادت التضحيات في ظل تماسك ووحدة الجبهة الداخلية.
وثمن دويد جهود اللجنة التحضيرية للاحتفالية الجبارة والحثيثة في سبيل إنجاح الفعالية وجعلها تظهر بمظهر المناسبة الوطنية التي تعبر عن الشعب اليمني الأصيل بكل فئاته وتنوعه السياسي والجغرافي وتعبر عن صموده ووحدته وتماسك أبنائه وعدالة قضيتهم أكثر من كونها مناسبة مؤتمرية.
وهنأ القيادي في حزب المؤتمر يحيى دويد، الزعيم المؤسس علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام وكل قيادات وأعضاء وأنصار المؤتمر في كل ربوع الوطن بهذه المناسبة، مبتهلا إلى الله تعالى أن تأتي هذه المناسبة وقد تجاوزت بلادنا وشعبنا هذه الظروف العصيبة وتحقق السلام.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)