موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 35173 - تعز: هيئة تنفذ نزولا ميدانيا للرقابة على المنشآت الصناعية - النواب يوجه الحكومة بتنفيذ حزمة جديدة من التوصيات - الطاهري رئيسا لشرطة (همترامك الامريكيه) - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 35091 - 360 ألف نازح من رفح خلال أسبوع - توجيهات رئاسية بتقديم كافة التسهيلات للقطاع الخاص - مساءلة برلمانية وإجراءات قانونية ضد 4 وزراء - فريق من الصليب الأحمر الدولي يزور طاقم "جلاكسي" - أمريكا.. متظاهرون يُغلقون جسر مانهاتن للمطالبة بوقف الحرب على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - اوضحت رئيسة القطاع النسائي بفرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة البيضاء ندي احمد الخضر ان القطاع النسائي بمديريات رداع وبالمحافظة استكمل جهوزية التامة للمشاركة بالمهرجان الملاييني للمؤتمريين والمؤتمريات يوم 24 أغسطس في العاصمة صنعاء بالذكري الـ35 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام.<br />

الثلاثاء, 22-أغسطس-2017
رداع - محمد صالح المشخر -
اوضحت رئيسة القطاع النسائي بفرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة البيضاء ندي احمد الخضر ان القطاع النسائي بمديريات رداع وبالمحافظة استكمل جهوزية التامة للمشاركة بالمهرجان الملاييني للمؤتمريين والمؤتمريات يوم 24 أغسطس في العاصمة صنعاء بالذكري الـ35 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام.
وجاء ذلك خلال لقاء الموسع النهائي الذي عقد القطاع النسائي بمديريات رداع برئاسة القيادي المؤتمرية الاستاذة ندي احمد الخضر رئيسة القطاع النسائي بفرع الجامعة وضم القيادات النسائية وعضوات الجنة الدائمة وعضوات المراكز التنظيمة والدوائر بقطاع مديريات رداع لمناقشة خطة المغادرة فجر غدا الاربعاء الي العاصمة صنعاء بحيث يكون الحشد من كل القري والعزل والمناطق لدفع بالقيادات المؤتمريات للحضور لاحتفال بمناسبة ال 35 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام للمشاركة في هذه الفعالية الغير مسبوق والتي سيشارك فيها كافة ابناء الشعب اليمني.
قالت الخضر ان القطاع النسائي بمحافظة البيضاء ورداع سيظلين على عهدهن الدائم من الوفاء للوطن والموتمر وعلى راسها الزعيم الخالد علي عبدالله صالح رئيس الموتمر الشعبي العام والتي تترجم غايات وطموحات جماهير الشعب بكونها جهود عظيمة وصادقه تهدف الى تعزيز صمود الجبهة الداخلية ولا يمثلنا من يحاول شق الصف في وسائل التواصل الاجتماعي أو في أي وسيله إعلامية نحن في خندق واحد ضد العدوان على بلادنا وشعبنا فحضورنا هو من اجل احلال السلام و مواجهة العدوان وانقاذ البلاد من مغبة الضياع والتمزق والتدمير والحرب.
مشيرة إلى أن الحضور المشرف والمشاركة الفاعلة لقيادات وكوادر مؤتمريات مديريات رداع والمحافظة في المهرجان الجماهيري الحاشد سيعكس صورة مشرفة لدى القيادة العليا للمؤتمر.
وأضافت ان يوم ٢٤ اغسطس يوم وطني لنقول فيه للعالم اننا صامدون في وجة العدوان وكل المؤامرات التي تستهدف وطننا وشعبنا.. ومثمنة صمود وثبات المرآه المؤتمرية واستعدادها من خلال هذا الختامي الذي ياتي في اطار الإعداد والتحضير لمهرجان السبعين للمشاركة الفاعلة والحضور النوعي.
كما دعت القيادية ندي احمد الخضر الجميع الى الحشد والتفاعل الكبير من قيادات وكوادر وانصار وجماهير المؤتمر الشعبي العام مع هذا الحدث التاريخي العظيم والذي سيكون هذة الحشود المؤتمرية تليق مكانة حزبنا المؤتمر الشعبي العام والزعيم القائد علي عبدالله صالح فالاحتفال بهذه المناسبة يعكس ولائنا لوطننا وتنظيمنا الذي له الفضل الكبير في تحقيق الوحدة والمشاريع العملاقة والمنجزات العملاقة.
مشيرة إلى ان الحراك المؤتمري الكبير الذي يجري في المحافظة ومديرياتها لانجاح المهرجان والذي يأتي في اطار ما يقوم به المؤتمر في الدفاع عن الوطن وسيادتة واستقلاله.
كما تخلل القاءات نقاش مستفيض من قبل الاستاذة امنة حجاش وحورية احمد جيد والحاضرات من خلال الاستماع لعدد من الملاحظات التي تم استيعابها من اجل طريق وتسهيل عملية الوصول الي العاصمة صنعاء والعودة الي رداع بعد المشاركة .وتقديم قصائد شعرية من قبل الشاعرات تقوي العمري التي نالت اسحسان الحاضرات من مؤتمريات مديريات رداع
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)