موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 -
مقالات
الميثاق نت -

الثلاثاء, 22-أغسطس-2017
راسل القرشي.. -
لوحة بهية ترسمها أنامل جماهير المؤتمر.. جماهير الشعب يوم الخميس القادم الـ24 من اغسطس في ميدان السبعين .. تحكي قصة وطن شامخ شموخ الجبال ، وقصة شعب لا يقبل الوصاية عليه من أيٍّ كان.. ولا يخنع ولا يستسلم..
لوحة ستشرق بنور الجماهير المحتشدة في صباحات السبعين ومساءاته وهي تردد بعزيمة راسخة وإرادة لا تنكسر “بالروح بالدم نفديك يا يمن”..
من ميدان السبعين ومع المؤتمر الشعبي العام يجمعنا الوطن الواحد الكبير ، وتمضي الجماهير الشعبية يداً واحدة في مواجهة العدوان وهي تصدح بصوت جهوري واحد «لا للعدوان.. لا للحصار وتجويع اليمنيين.. لا للتفريط بالسيادة الوطنية»..
من ميدان السبعين ستشارك الجماهير المؤتمرية- ومعها القائد المؤسس رمز الصمود والنضال الوطني الزعيم علي عبدالله صالح - رجال الرجال الثابتين على الحق في جبهات البطولة والشرف الذين نذروا أنفسهم لله ثم الوطن، وأقسموا أن لن ينال من أرضهم دخيل أو يبيع المكاسب عميل..
ستشاركهم البطولة بمواقفها المساندة التي لم ولن تتزعزع ؛ وثباتها على الحق الذي لم ولن يتحول أو يتغير قيد أنملة.. وإيمانها بالوطن قولاً وفعلاً.. قضيةً وحقيقةً..
هنا في ميدان السبعين وهناك في جبهات المواجهة يجتمع اليمانيون ليلقنوا قيادة العدوان بجيوشهم الذين أتوا بهم من كل حدب وصوب ومعهم مرتزقتهم ومواليهم، الدروس العظيمة في الوطنية والبطولة والصمود التي لم ولن ينسوها عبر تاريخهم- حاضراً ومستقبلاً..
هؤلاء هم رجال الرجال الذين لم ولن يهنوا مهما استمرت آلة العدوان الإجرامية في استهداف المدنيين وارتكاب المزيد من الجرائم الإرهابية بحق أطفال ونساء وشباب وشيوخ اليمن .. والتي لن تسقط بمرور الأيام والأشهر والسنين أو يتم تجاوزها ومحوها من الذاكرة.. بل ستتم ملاحقة مرتكبيها ومحاكمتهم حتى تتحقق العدالة الإلهية ويتم القصاص منهم وتنتصر إرادة اليمنيين وتعلو راية اليمن الواحد الكبير خفاقة في سماء الله من جديد ..
هذه هي اليمن تتجسد اليوم في ميدان السبعين بطولة وشهامة وإباء..؛ وقوة وعزة وأنفة وكبرياء وكرامة وسيادة.. وهؤلاء هم اليمنيون المكتوبة صفاتهم وشجاعتهم بحروف من نور في كتاب الله الكريم: “أولو قوة وأولو بأس شديد” ..
إنها اليمن.. وهذا هو شعبها الشامخ في ميدان السبعين بكبرياء ؛ والصامد في جبهات العزة والشرف يواصل تصديه البطولي والأسطوري للعدوان بعدده وعتاده ..
وهؤلاء هم جماهير المؤتمر.. جماهير الشعب يرسلون رسالتهم اليوم للعالم أجمع : قرار اليمنيين بأيديهم وليس بيد المرتزقة والخونة والعملاء .. أو بيد قادة تحالف العدوان ..
العزة لليمن.. والخلود للشهداء.. والخزي والعار للعدوان وأذنابه ومرتزقته..
و«بالروح بالدم نفديك يا يمن»..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)