موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - أشادت بعظمة الموقف اليمني من فلسطين ..هيئات المؤتمر تهنئ أبو راس بعيد الاضحي - بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - عقدت النقابة العامة للبريد والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اليوم بصنعاء الدورة الاعتيادية الثالثة للمجلس العام للنقابة.<br />

الأحد, 20-أغسطس-2017
الميثاق نت: -
عقدت النقابة العامة للبريد والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اليوم بصنعاء الدورة الاعتيادية الثالثة للمجلس العام للنقابة.
وفي افتتاح الدورة أكد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات جليدان محمود جليدان أهمية الشراكة مع النقابة لتذليل الصعوبات والتحديات التي تواجه قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات والبريد في ظل العدوان والحصار الجائر.
وأشار إلى أن قطاع الاتصالات والبريد من القطاعات الحيوية في البلد وقد تأثرت بشكل كبير من العدوان وآلته التدميرية في جميع مرافقه بمحافظات الجمهورية.
وأكد أن قيادة الوزارة تعمل على الحفاظ على قطاع الاتصالات الخاص والعام والبريد من الانهيار وتطوير أنظمته الفنية والإدارية وتجويد العمل وتحسين مدخلات الإيرادات.
ولفت إلى أن وزارة الاتصالات لن تألوا جهدا في تسخير كل إمكاناتها في الإشراف على شركات الاتصالات الخاصة والعامة ولن تسمح بأي إختلالات في قطاع الاتصالات.. مشددا على ضرورة مضاعفة الجهود من الجميع لتحسين العمل وتطوير تقنيات الاتصالات والبريد.

ودعا الوزير جليدان النقابة إلى العمل مع قيادة وزارة الاتصالات بهدف استمرارية تقديم خدمات الاتصالات والانترنت والبريد والحفاظ على حقوق العاملين ولو في حدودها الدنيا، مستعرضا التحديات التي يواجهها قطاع الاتصالات بمنع التجهيزات من دخول البلاد عبر الموانئ جراء الحصار.

وأشار إلى أن البريد تأثرت خدماته كليا جراء العدوان وإنعدام السيولة النقدية، حيث كان البريد يعتمد على صرف مرتبات الموظفين التي انقطعت منذ أشهر.

وقال" نحاول حاليا إيجاد حلول لتطوير آلية العمل في البريد وإدخال العمل المصرفي بشكل كلي في خدماته للنهوض بالهيئة العامة للبريد وهذا يحتاج إلى جهود مضاعفة وعمل جماعي للوصول إلى النتائج المرجوة وتحسين إيرادات البريد".
فيما أكد رئيس اتحاد نقابات البريد والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات سامي شبيل، أهمية النهوض بقطاعات العمل في البريد والاتصالات، والحفاظ على حقوق العاملين فيها.
وأشار إلى أن قطاع الاتصالات والبريد من روافد الاقتصادي الوطني، ما يتطلب تضافر الجهود للنهوض بهذا القطاع.
وناقشت الدورة الاعتيادية الثالثة الوضع الراهن لقطاع الاتصالات والبريد وجوانب التنسيق بين الوزارة والنقابة لتحسين مستوى الأداء في هذا القطاع الحيوي والحفاظ على مكاسبه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)