موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - أشادت بعظمة الموقف اليمني من فلسطين ..هيئات المؤتمر تهنئ أبو راس بعيد الاضحي - بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - عقد المجلس السياسي الأعلى اليوم بصنعاء إجتماعا برئاسة الأخ صالح الصماد رئيس المجلس وبحضور الدكتور قاسم لبوزة نائب رئيس المجلس.<br />

السبت, 19-أغسطس-2017
الميثاق نت: -
عقد المجلس السياسي الأعلى اليوم بصنعاء إجتماعا برئاسة الأخ صالح الصماد رئيس المجلس وبحضور الدكتور قاسم لبوزة نائب رئيس المجلس.
واطلع المجلس السياسي الأعلى على المستجدات العسكرية في مختلف الجبهات وجاهزية أبطال الجيش واللجان الشعبية لردع تحشيدات العدوان وتصعيده الميداني مؤخراً رغم دفعه الآلاف من مرتزقته في مختلف جبهات المواجهة في محاولة لإحراز أي انتصارات ميدانية.
وأشاد الإجتماع بما يسطره رجال الجيش واللجان الشعبية من بطولات في تصديهم ببسالة لمؤامرات العدو وإفشال مخططاته .. داعياً إلى رفد الجبهات بالرجال والمال.
واستعرض الإجتماع الجهود التي تبذل لتعزيز وحدة الصف والجبهة الداخلية .. مشيدا بدور الأحزاب والمكونات والقوى الوطنية في هذا الجانب ومشاركتها الفاعلة في تفويت الفرصة على العدو للنيل من وحدة القوى الوطنية وقدرتها في التصدي للعدوان ومقاومته.
واستهجن الإجتماع ما ورد في إحاطة ولد الشيخ أمام مجلس الأمن يوم أمس الجمعة .. مؤكدا أن تلك الإحاطة تضمنت كثير من التظليلات والمغالطات بهدف تسويق المخططات العدوانية ضد أبناء اليمن ومن قبل قوى العدوان بقيادة السعودية والإمارات وتبريرها وتوفير غطاء دولي لجرائمها.
واعتبر المجلس السياسي الأعلى إحاطة ولد الشيح أداة لتوظيف المعاناة الإنسانية لليمنيين جراء العدوان الغاشم وحصاره الجائر واستغلالها بما يخدم أهداف العدوان ومصالحه الضيقة.
كما استعرض الإجتماع مستوى إلتزام الجهات والهيئات والمؤسسات الرسمية بتقديم تقاريرها المطلوبة من المجلس السياسي الأعلى بخصوص تقييم الأداء خلال المرحلة الماضية.
وشدد بهذا الخصوص على الجهات التي لم تقدم تقاريرها سرعة رفعها ليتسنى وضع الخطط والبرامج اللازمة لتفعيل أداء أجهزة ومؤسسات الدولة بالصورة اللازمة.
هذا وقد استعرض الإجتماع عدد من القضايا المدرجة في جدول إجتماعه واتخذ إزاءها القرارات المناسبة.
سبـأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)