موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - أشادت بعظمة الموقف اليمني من فلسطين ..هيئات المؤتمر تهنئ أبو راس بعيد الاضحي - بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - تتواصل اللقاءات التنظيمية في محافظة البيضاء لمناقشة الترتيبات النهائية للمشاركة في الاحتفاء بالذكرى الخامسة والثلاثين لتأسيس المؤتمر الشعبي العام في الـ24 من أغسطس الجاري في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.<br />

السبت, 19-أغسطس-2017
البيضاء- محمد المشخر -
تتواصل اللقاءات التنظيمية في محافظة البيضاء لمناقشة الترتيبات النهائية للمشاركة في الاحتفاء بالذكرى الخامسة والثلاثين لتأسيس المؤتمر الشعبي العام في الـ24 من أغسطس الجاري في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.
الى ذلك رأس الدكتور محمد عبدالولي السماوي رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة عضو اللجنة الدائمة ومعه نائب رئيس فرع المؤتمر بمديرية العرش عبدالوهاب احمد الشرعي والقيادي المؤتمري الشيخ احمد حمود.
كرس اللقاء الذي ضم القيادات التنفيذية والتنظيمية بالمديرية والمراكز التنظيمية لاستعراض ومناقشة عملية الاستعدادات والتحضيرات النهائية الجارية على مستوى المحافظة والمديريات للحشد لذكرى التأسيس.
والقي رئيس فرع المؤتمر بالبيضاء الدكتور محمد عبدالولي السماوي كلمة رحب في مستهلها بالجميع ونقل لهم تحايا رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح، شاكرا قيادة وأعضاء وأنصار المؤتمر على مواقفهم الوطنية بكل
المراحل .
وشدد الدكتور السماوي على أهمية أن تقوم اللجان المشكلة بتنفيذ مهامها وفقا لخطة العمل التنفيذية وبما يسهم في أنجاح الاحتفال بالذكرى الخامسة والثلاثون لتأسيس المؤتمر الشعبي العام وفقا لتوجيهات الأمانة العامة واللجنة الرئيسية للإعداد والترتيب للاحتفال. وحث الجميع على الإعداد والتحضير الجيد وحشد الجماهير للمشاركة في ذكرى التأسيس.
وأشار السماوي إلى أهمية المشاركة في هذه الفعالية قائلاً: الفعالية الكبرى ليست احتفاء بالماضي رغم ما يزخر به من إنجازات للمؤتمر والزعيم علي عبدالله صالح، وإنما هي احتفاء بالحاضر واحتفاء بالمستقبل المنشود لوطننا واحتفاء بالنصر على كل المؤامرات التي حيكت ولا تزال تحاك ضد المؤتمر، واحتفاء بالصمود الأسطوري لأبناء شعبنا ضد تحالف دولي غاشم تتزعمه السعودية الى جانب 17 دولة.
بدوره القى القيادي المؤتمري الدكتور محمد عبدالله الشرعي كلمة باسم قيادة فرع المؤتمر بمديرية العرش، اكد فيها أن قيادات وأعضاء وأنصار المؤتمر بمديرية العرش بصدد الترتيبات النهائية للمشاركة في ذكرى التأسيس وذلك حباً ووفاءً للمؤتمر والزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر مؤكداً أن قيادات واعضاء وشباب المؤتمر الشعبي العام سيظلون يمثلون علامة مضيئة في سماء وطننا اليمني، مجسدين الوسطية والاعتدال والنظام والقانون.
إلى ذلك أشار عضو للجنة الدائمة الشيخ علي صالح الطيري إلى ان هذا اللقاء يأتي تلبية لدعوة المؤتمر الشعبي العام وقيادته العليا ممثلة بالزعيم علي عبدالله صالح للمشاركة في ذكرى تأسيس المؤتمر حزب الوطن والوسطية والاعتدال.
وحيا الطيري، الزعيم علي عبدالله صالح على مواقفه الشجاعة وتضحياته التي قدمها في سبيل خدمة الوطن.. داعيا في الوقت نفسه الى بذل الجهود لحشد الجماهير والمشاركة بفاعلية في احتفال ذكرى التأسيس.
واكد المشاركون في اللقاء الجماهيري الحاشد أهمية تفاعل جميع أعضاء وكوادر وأنصار المؤتمر في مديرية العرش ومديريات رداع السبع وجميع اليمنيين للتأكيد على الاستمرار في الصمود والثبات في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن ووحدته وسيادته واستقلاله.
وتخلل اللقاء قصائد شعرية القاها الشاعر مبخوت عبد ويس، والشاعر حسين سيلان الضريبي عبرت في مجملها على أهمية المشاركة في مهرجان التأسيس.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)