موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين - القواتِ المسلحةِ اليمنية تنفذ ثلاث عمليات بحرية (نص البيان) - السيد عبدالملك الحوثي يهنئ رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - ناقش عدد من فروع المؤتمر الشعبي العام في مديريتي زبيد وباجل بمحافظة الحديدة الترتيبات النهائية للحشد والمشاركة في الاحتفال بالذكرى الـ35 لتأسيس المؤتمر في الـ24 من أغسطس الجاري في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.<br />

السبت, 19-أغسطس-2017
الحديدة- محمد شنيني -
ناقش عدد من فروع المؤتمر الشعبي العام في مديريتي زبيد وباجل بمحافظة الحديدة الترتيبات النهائية للحشد والمشاركة في الاحتفال بالذكرى الـ35 لتأسيس المؤتمر في الـ24 من أغسطس الجاري في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.
وعقد فرع المؤتمر بالدائرة (176) مديرية زبيد محافظة الحديدة لقاء تنظيمي برئاسة الأستاذ الدكتورعبده يحيى هديش رئيس فرع المؤتمر بجامعة الحديدة وحضور مدير عام المديرية سعيد جرمش وقيادات فرع المؤتمر والمراكز التنظيمية بالدائرة وعدد من أعضاء المجلس المحلي والتربويين والمشايخ والاعيان من أعضاء المؤتمر بالدائرة.
وتطرق الاجتماع للإرشادات والتعليمات الخاصة بالمشاركة في مهرجان التأسيس ونقل المشاركين للعاصمة صنعاء.
كما عقدت قيادتا فرعي المؤتمر الشعبي العام في مديرية باجل (باجل المدينة، باجل الريف) اجتماعا تنظيميا برئاسة الأستاذ محمد احمد معافا رئيس الهيئة التنفيذية للمؤتمر بالمديرية الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية وحضور الشيخ محمد الشرفي رئيس فرع باجل المدينة والشيخ محمد قضام رئيس فرع باجل الريف والشيخ مروان محمد مزريه عضو اللجنة الدائمة وأعضاء قيادتي الفرعين وعدد من أعضاء المجلس المحلي وقيادات المراكز التنظيمية والتربويين والمشايخ والأعيان.

وناقش الاجتماع الترتيبات النهائية للحشد والمشاركة في المهرجان الملاييني احتفاء بالذكرى الـ35 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء كما وقف الاجتماع على عدد من الأنشطة التنظيمية ونقل المشاركين.
وأكدت فروع المؤتمر تمسك ابناء المحافظة بالمؤتمر الشعبي العام والذي استحق ثقتهم بمسيرته المباركة منذ تأسيسه في 24 اغسطس 1982م وما حققه المؤتمر بقيادة الزعيم المؤسس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام الذي قاد السفينة الى بر الأمان، كما أن المؤتمر هو خيار الشعب والمعبر عن تطلعاته في السلام والوحدة والحرية والديمقراطية والتنمية والكرامة والسيادة والاستقلال الوطني.
مشددين على أن تكون مشاركتهم في الحشد استثنائية وغير مسبوقة وذلك وفاء للمؤتمر ورئيس المؤتمر الزعيم علي عبدالله صالح.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)