موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - أشادت بعظمة الموقف اليمني من فلسطين ..هيئات المؤتمر تهنئ أبو راس بعيد الاضحي - بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - عقد اليوم في مقر جمعية أبناء تعز التنموية بالعاصمة صنعاء اللقاء التشاوري لقيادة المؤتمر الشعبي العام في الدائرة "60" بمديرية التربة محافظة تعز وذلك لمناقشة الترتيبات والاستعدادات للمشاركة في المهرجان الجماهيري الحاشد والذي سيقام بمناسبة الذكرى الـ35 لتأسيس المؤتمر في الـ 24 من أغسطس الجاري في ميدان السبعين بصنعاء.<br />

الجمعة, 18-أغسطس-2017
الميثاق نت : -
عقد اليوم في مقر جمعية أبناء تعز التنموية بالعاصمة صنعاء اللقاء التشاوري لقيادة المؤتمر الشعبي العام في الدائرة "60" بمديرية التربة محافظة تعز وذلك لمناقشة الترتيبات والاستعدادات للمشاركة في المهرجان الجماهيري الحاشد والذي سيقام بمناسبة الذكرى الـ35 لتأسيس المؤتمر في الـ 24 من أغسطس الجاري في ميدان السبعين بصنعاء.

وأكد الأستاذ عماد البرطي عضو اللجنة الدائمة ان الهدف من الحشد الجماهيري توجيه رسائل واضحة للعالم بأسره ولقوى العدوان على وجه خاص بأن المؤتمر ومعه جماهير الشعب صامدون في مواجهة العدوان كما أنهم لن يقبلو التفريط بسيادة الوطن او القبول بالوصاية عليه من أي دولة كانت.

وقال البرطي إن هذا المهرجان يعكس الموقف الشعبي الواضح من العدوان ومرتزقته مضيفا ان الأصوات المرتهنة للعدوان في الخارج لا تمثل المؤتمر والذي بدوره اتخذ موقفه منهم ولم تعد تربطهم علاقة بالمؤتمر لا من قريب ولا من بعيد.

واكد البرطي ان اعضاء المؤتمر ومنذ بدء العدوان كانوا ومازالوا في مقدمة الصفوف المدافعة عن سيادة الوطن وكرامة ابناء الشعب، انطلاقا من ايمانهم الصادق والمسئوول بالوطن ارضا وانسانا.. مشيرا الى ان المؤتمر قدم الآلاف من الشهداء ولا يمكن المزايدة عليه من احد، كما أنه لم ولن يقبل التفريط بالقضية الوطنية وتضحيات اعضائه وابناء الشعب جميعا.

وعبر البرطي عن شكره وامتنانه للقائد المؤسس الزعيم علي عبدالله صالح على مواقفه الوطنية تجاه العدوان ودعواته المستمرة للمصالحة الوطنية بعيدا عن كل اشكال التدخلات الخارجية سواء اكانت من السعودية او غيرها.

كما ثمن كل الجهود المعتملة لأبناء الدائرة "60" وعموم دوائر المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز وتفاعلهم الكبير في الاستعدادات والحشد للمشاركة في ذكرى التأسيس.

وعبر المشاركون في اللقاء أن الاحتفال بذكرى التأسيس هو حق سياسي وديمقراطي كفله الدستور وان المشاركة فيه أصبح واجب وطني لمواجهة العدوان و تعزيزا لصمود أبناء الشعب اليمني العظيم في وجه العدوان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)