موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - أشادت بعظمة الموقف اليمني من فلسطين ..هيئات المؤتمر تهنئ أبو راس بعيد الاضحي - بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - حيا أبناء مديرية سنحان وبني بهلول كافة أبناء شعبنا اليمني العظيم وفي مقدمتهم أبطال الجيش واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل الذين يقدمون أروع صور التضحية والفداء دفاعاً عن الوطن.<br />

الجمعة, 18-أغسطس-2017
الميثاق نت: -
حيا أبناء مديرية سنحان وبني بهلول كافة أبناء شعبنا اليمني العظيم وفي مقدمتهم أبطال الجيش واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل الذين يقدمون أروع صور التضحية والفداء دفاعاً عن الوطن.
وجددوا في بيان صادر عن مشائخ وعقال وأعيان وأبناء مديرية سنحان وبني بهلول تلاه عبدالملك السياني في نهاية اللقاء التنظيمي الموسع لفرع المؤتمر بمديرية سنحان وبني بهلول للترتيب والحشد لمهرجان 24 اغسطس الولاء المطلق لله وللوطن ولتنظيمنا الرائد المؤتمر الشعبي العام وقائده ومؤسسه ابن اليمن البار المشير علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام وسنظل على هذا العهد ما حيينا جيلاً بعد جيل.
وقال البيان : يؤكد أبناء سنحان وبني بهلول على وحدة الصف وتماسك الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان ورفضنا الكامل لأي محاولات يائسة لشق الصف الوطني وخلخلة الجبهة الداخلية بما يخدم أهداف العدوان ولن ننجر لأي مهاترات يفتعلها البعض من مرضى النفوس ومن يدعون زوراً وبهتاناً أنهم كل المجتمع ،كما نؤكد أن من يصدرون البيانات ومن ينتحلون صفة مشائخ وعقال وأعيان سنحان وبني بهلول لا صفه لهم ولا يمثلون أبناء المديرية لا من قريب ولا من بعيد.

المؤتمرنت ينشر نص البيان :


بيان صادر عن مشائخ وعقال وأعيان وأبناء مديرية سنحان وبني بهلول

بسم الله الرحمن الرحيم



الحمد لله القائل: (وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا ۚ وَاذْكُرُوا نِعْمَتَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُم بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا) صدق الله العظيم .

وقف مشائخ وعقال وأعيان وكافة أبناء سنحان وبني بهلول أمام المستجدات التي يمر بها الوطن واستمرار العدوان البربري الغاشم والحصار الجائر من قبل تحالف الشر الذي تقوده السعودية بالإضافة إلى الاستعدادات الجارية لإحياء الذكرى الـ35 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام في 24 من أغسطس 1982م بقيادة المؤسس وباني نهضة اليمن وموحدها فخامة الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام ،حزب الوسطية والاعتدال ونبذ التطرف والإرهاب الحزب الرائد الذي حقق المنجزات العظيمة والعملاقة على مدى 33 عاماً وفي مقدمتها منجز إعادة تحقيق الوحدة اليمنية في 22 من مايو 1990م.

وفي هذا الإطار يأتي هذا اللقاء التنظيمي الموسع لأبناء سنحان وبني بهلول لمناقشة ترتيبات الحشد والمشاركة للمهرجان الملاييني في 24 من أغسطس في العاصمة صنعاء حيث أكدا المشاركون على التالي:

1. يحيي ابناء سنحان وبني بهلول كافة أبناء شعبنا اليمني العظيم وفي مقدمتهم أبطال الجيش واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل الذين يقدمون أروع صور التضحية والفداء دفاعاً عن الوطن.

2. يؤكد المشاركون على العمل الجاد والمتواصل لحشد كافة أبناء المديرية للمشاركة في المهرجان الكبير في 24 من أغسطس في ميدان السبعين.
3. يؤكد أبناء سنحان وبني بهلول على استمرار دعمهم للجيش واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل بالرجال والمال دفاعاً عن حياض الوطن ضد المعتدين والغزاة ومرتزقتهم وهذا ليس بجديد على أبناء مديرية سنحان وبني بهلول التي عرفها شعبنا اليمني في مختلف مراحل النضال الوطني سباقةً وفي الصدارة وهي التي قدمت القوافل من الشهداء في سبيل الثورة اليمنية الخالدة 26 سبتمبر و 14 أكتوبر وفي سبيل الدفاع عن الوحدة ومواجهة العدوان ويشهد التاريخ أنها من أنجبت القادة العظماء في كل المراحل.

4. يجدد أبناء سنحان وبني بهلول الولاء المطلق لله وللوطن ولتنظيمنا الرائد المؤتمر الشعبي العام وقائده ومؤسسه ابن اليمن البار المشير علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام وسنظل على هذا العهد ما حيينا جيلاً بعد جيل.

5. يؤكد أبناء سنحان وبني بهلول على وحدة الصف وتماسك الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان ورفضنا الكامل لأي محاولات يائسة لشق الصف الوطني وخلخلة الجبهة الداخلية بما يخدم أهداف العدوان ولن ننجر لأي مهاترات يفتعلها البعض من مرضى النفوس ومن يدعون زوراً وبهتاناً أنهم كل المجتمع فهاهم أبناء سنحان وبني بهلول بهذا الجمع الحاشد على قلب رجل واحد وبصوت واحد مع الوطن ووحدته وأمنه وسيادته واستقلاله ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمننا واستقرارنا على مستوى المديرية ومحافظة صنعاء خاصةً وعلى مستوى الوطن بشكل عام، كما نؤكد أن من يصدرون البيانات ومن ينتحلون صفة مشائخ وعقال وأعيان سنحان وبني بهلول لا صفه لهم ولا يمثلون أبناء المديرية لا من قريب ولا من بعيد.

ختاما :
يؤكد أبناء سنحان وبني بهلول أنهم سيظلون أوفياء للوطن وثوابته ممثلةً بالثورة والجمهورية والوحدة والديمقراطية كما عهدهم شعبنا اليمني ولن يتوانوا عن مواصلة النضال ،مترحمين على أرواح شهداء الوطن، سائلين الله سبحانه الشفاء للجرحى .
النصر لليمن.
السبعين يجمعنا مع كل شرفاء الوطن في 24 من أغسطس
والله الموفق
صادر عن أبناء سنحان وبني بهلول
الجمعة 18 أغسطس 2017
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)