موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين - القواتِ المسلحةِ اليمنية تنفذ ثلاث عمليات بحرية (نص البيان) - السيد عبدالملك الحوثي يهنئ رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - وسط حماس كبير وتفاعل منقطع النظير واصل فرع المؤتمر بمديرية ارحب لقاءاته التنظيمية لحث اعضاء وانصار المؤتمر الشعبي العام واحزاب التحالف الوطني الديمقراطي على المشاركة الفاعلية وتشكيل اللجان المختصة للحشد والمشاركة في الاحتفال بالمهرجان الجماهيري بميدان السبعين بامانة العاصمة يوم الخميس المقبل 24 اغسطس بمناسبة الذكرى ال"35"لتاسيس المؤتمر الشعبي العام.. <br />

الجمعة, 18-أغسطس-2017
بليغ الحطابي -
وسط حماس كبير وتفاعل منقطع النظير واصل فرع المؤتمر بمديرية ارحب لقاءاته التنظيمية لحث اعضاء وانصار المؤتمر الشعبي العام واحزاب التحالف الوطني الديمقراطي على المشاركة الفاعلية وتشكيل اللجان المختصة للحشد والمشاركة في الاحتفال بالمهرجان الجماهيري بميدان السبعين بامانة العاصمة يوم الخميس المقبل 24 اغسطس بمناسبة الذكرى ال"35"لتاسيس المؤتمر الشعبي العام..
حيث عقد اليوم الخميس لقاءتنظيميا لقيادات واعضاء المركز التنظيمي "هزم" مديرية ارحب محافظة صنعاء، وحضره عدد من قيادات فرع المؤتمر بمحافظة صنعاء. وممثل لجنة الحشد التربوي بالمحافظة.،
وفي الافتتاح القيت عدد من الكلمات المعبرة عن المناسبة. اكدت جميعها على اهمية الحشد و الاحتشاد والتفاعل الوطني والتنظيمي مع هذه الذكرى التي جسدتها دعوة الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر، رئيس الجمهورية الاسبق،.

ففي اللقاء اشاد الشيخ صالح خميس رئيس دائرة الاعلام بمؤتمر المحافظة،بمواقف ابناء ارحب في التفاعل والدعم لمختلف الفعاليات، ووقوفهم بثبات الى جانب الوطن.

وفيما نقل تحيات قيادة المؤتمر العليا ممثلة برئيس المؤتمر الزعيم علي عبدالله صالح ،والامين العام الاستاذ عارف عوض الزوكا.وقيادة فرع محافظة صنعاء ممثلة بالشيخ محمد محمد بشير. اشار خميس الي ماتمثله هذه المناسبة من اهمية بالغة على المستوى المحلي وعلى المستوى الدولي العالمي.

وقال خميس :- ان مهرجان السبعين بالذكرى الـ35 لتاسيس التنظيم الرائد والقائد المؤتمر الشعبي العام يعني الكثير حيث يهدف الى ايصال رسالة صمود وتحدي للعالم بان اليمنيين وهم يتحدون عدوان التحالف يرسلون رسالة سلام لا استسلام.. وفي ذات الوقت للتنديد والمطالبة بوقف عدوانهم الفاشي ورفع الحصار، وهي الرسالة التي سيجسدها حضور مختلف شرائح المجتمع من الاطفال والشباب والشيوخ والنساء..

واضاف :- كما ان هناك رسالة للداخل وهي ضرورة تعزيز وحدة الصف الوطني ،والصمود لمواجهة العدوان ودعم الجبهات الداخلية. كون وحدة الصف والثبات اليمني هو من اسقط رهانات العدو، وادى لانتكاسات متعددة لتحالف العدوان، والتي ستتصاعد كلما زاد صمود اليمنيين، وكلما عززو وحدته وصمودهم.

لفت في سياق كلمته، الى مايمثله المؤتمر اليوم وهو يرسل رسالة للعالم بفضل صموده ووحدته الداخلية وتماسكه وقد بذلت المساعي الحثيثة والاموال لمخططات تدميره وشق وحدته، لكن بفضل القيادة الحكيمة للزعيم علي عبدالله صالح استطاع هذا الحزب، بريادة ان يجتاز كل الصعاب وان يكون المنقذ للشعب مثلما كان في العام 1982م عند تاسيسه حين نقل الوطن من مزالق الصراعات والاقتتال الى افاق التنمية والتطور والامن والسلام.

وعن اهميةالحشد والاحتشاد وضرورة الدفع باكبر عدد ممكن للمشاركة الفاعلة لمهرجان التاسيس بميدان السبعين تحدث الشيخ علي شعفل رئيس مؤتمر مديرية ارحب، كون الحضور الجماهيري سيوصل رسالة اليمنيين للعالم ..معبرا عن ثقته بان مؤتمريي ارحب بمختلف فئاتهم سيكونوا على قدر الثقة ويؤكدون حضورهم القوي.

في حين شدد الشيخ يحيى صلاح العبيدي مسؤول الاعلام بفرع ارحب على ضرورة تماسك جبهة المؤتمر والمحافظة على وحدته الداخلية وعدم السماح للشائعات التي تحاول اختراقه،ومااكثرها، وشق صفه.سواءا من الداخل او الخارج.

مطالبا جميع المؤتمريين بمختلف المراكز التنظيمية في ارحب والحاضرين بتعزيز وحدتهم وعدم الالتفات للشائعات او السماح للاصوات النشاز بالتسرب الى صفوفهم.

متطرقا الى نهج المؤتمر الوسطي المعتدل وميثاقه الوطني الذي اجازه نخبة من العلماء والمثقفين والسياسيين وووالخ،. واستفتى عليه الشعب وضرورة التمسك به كدليل للعمل التنظيمي الفاعل.

من جانبه اكد الشيخ محمد يحيى سوى رئيس مؤتمر مركز هزم، على مشاركة فاعلة وحشد كبير يتم الاعداد والتجهيز له تجسيدا وانسجاما مع حجم الفعالية والاحتشاد لميدان السبعين لافشال مخططات المتامرين على الثورة والجمهورية والوحدة.. واستجابة لدعوة الزعيم الصالح، حفظه الله،
اما الشيخ صادق ابو سرعه فقد اكد ان الاحتشاد والمشاركة في السبعين يوم 24اغسطس الجاري سيعزز موقفنا لرفض العدوان الغاشم ويعزز مطالبنا المشروعة برفع الحصار ووقف اله الحرب والدمار التي يشنها التحالف الهمجي.
هذا والقيت كلمات عن التربويين والشباب ومؤتمريي جامعة ارحب شدد على اهمية الاحتشاد والمشاركة لاسقاط رهانات العدوان ومرتزقته. كما القيت قصيدة شعرية معبرة.نالت استحسان الجميع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)