موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - أشادت بعظمة الموقف اليمني من فلسطين ..هيئات المؤتمر تهنئ أبو راس بعيد الاضحي - بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أكد القائم بأعمال رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام في محافظة حجة الشيخ يحيى موسى أن حجة هي المحافظة الذهبية للمؤتمر وستكون الذهبية في الفعالية الكبرى ودون منافس.<br />

الإثنين, 14-أغسطس-2017
الميثاق نت: -
أكد القائم بأعمال رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام في محافظة حجة الشيخ يحيى موسى أن حجة هي المحافظة الذهبية للمؤتمر وستكون الذهبية في الفعالية الكبرى ودون منافس.
وقال موسى -في اتصال أجرته معه "اليمن اليوم"- إن اللقاءات التنظيمية الموسعة في المحافظة شملت كافة المديريات (31 مديرية) وبمشاركة مختلف المكونات والفئات وبحضور كبير للمشايخ والوجهاء والقيادات الشبابية والتربوية والرياضية والكل جاهز ضمن خطة مفصلة على مستوى المراكز.
موضحاً: تم وضع خطة لضمان المشاركة المطلوبة وإعداد نقل المشاركين في كل مركز انتخابي (600 مركز) إلى العاصمة وتم تجهيز وسائل النقل للجميع، مشيراً إلى وضع استمارات لكل المراكز بأسماء السيارات ويتم تعبئتها بأسماء المشاركين من كل مركز، بحيث يعرف كل مشارك أي سيارة ستقله إلى صنعاء.
وأضاف: سيتم التجمع قبل موعد الفعالية بيوم إلى نقطة كحلان عفار لتنطلق منها الحشود على متن 5 آلاف إلى 7 آلاف سيارة على الأقل، ضمن عمل طوعي بحت وبشغف مؤتمري غير مسبوق.
وأكد موسى بأن الحشود ستنطلق قبل موعد الفعالية بيوم إعلى متن 5 آلاف إلى 7 آلاف سيارة على الأقل، ضمن عمل طوعي بحت وبشغف مؤتمري غير مسبوق.
وأشار في ختام تصريحه إلى أهمية المشاركة في هذه الفعالية قائلاً: الفعالية الكبرى ليست احتفاء بالماضي رغم ما يزخر به من إنجازات للمؤتمر والزعيم علي عبدالله صالح، وإنما هي احتفاء بالحاضر.. واحتفاء بالمستقبل المنشود لوطننا.. احتفاء بالنصر على كل المؤامرات التي حيكت ولا تزال تحاك ضد المؤتمر، واحتفاء بالصمود الأسطوري لأبناء شعبنا ضد تحالف دولي غاشم تتزعمه السعودية وبدعم أمريكي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)