موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة - القوات المسلحة تستهدف مدمرة بريطانية وسفينتين رداً على مجزرة مخيم النصيرات - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات - تجاوز حصيلة شهداء غزة 37 ألفاً منذ 7 أكتوبر - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - على طريق الإحتفاء بالذكرى ال٣٥ لتأسيس المؤتمر الشعبي العام ، وبحضور الاستاذ حسن محمد عبدالرزاق رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة والاستاذ محمد العلواني نائب رئيس الفرع بالمحافظة والاستاذه سميرة السنباني نائبة رئيسة القطاع النسائي بالمحافظة وعبدالقادر الصوفي عضو قيادة الدائرة ١٩٤ وغادة الشظمي مسؤلة اللجنة التربوية للحشد النسوي بالمحافظة ونادية العنسي مسؤلة القطاع بالدائرة ١٩٥ عقد اليوم اجتماعا تنظيميا موسعا لقيادة القطاع النسوي بالمحافظة لمناقشة عملية الحشد لمهرجان السبعين .<br />

السبت, 12-أغسطس-2017
ذمار - عبدالباري عبدالرزاق -
على طريق الإحتفاء بالذكرى ال٣٥ لتأسيس المؤتمر الشعبي العام ، وبحضور الاستاذ حسن محمد عبدالرزاق رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة والاستاذ محمد العلواني نائب رئيس الفرع بالمحافظة والاستاذه سميرة السنباني نائبة رئيسة القطاع النسائي بالمحافظة وعبدالقادر الصوفي عضو قيادة الدائرة ١٩٤ وغادة الشظمي مسؤلة اللجنة التربوية للحشد النسوي بالمحافظة ونادية العنسي مسؤلة القطاع بالدائرة ١٩٥ عقد اليوم اجتماعا تنظيميا موسعا لقيادة القطاع النسوي بالمحافظة لمناقشة عملية الحشد لمهرجان السبعين .
وفي الإجتماع أكد الاستاذ حسن عبدالرزاق رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة على اهمية دور القطاع النسوي في المشاركة الفاعلة بمهرجان التأسيس .
وأشار إلى الحراك المؤتمري الكبير الذي يجري في المحافظة ومديرياتها لانجاح المهرجان والذي يأتي في اطار ما يقوم به المؤتمر في الدفاع عن الوطن وسيادتة واستقلاله .
من جانبة ثمن الاستاذ محمد العلواني نائب رئيس فرع المحافظة صمود وثبات المرآه المؤتمرية واستعدادها من خلال هذا الاجتماع الذي ياتي في اطار الاعداد والتحضير لمهرجان السبعين للمشاركة الفاعلة والحضور النوعي.
واكد ان يوم ٢٤ اغسطس يوم وطني لنقول فيه للعالم اننا صامدون في وجة العدوان وكل المؤامرات التي تستهدف وطننا وشعبنا .
إلى ذلك القت الاستاذ سميرة السنباني نائبة رئيسة القطاع النسائي بالمحافظة كلمة رحبت في بدايتها بالحضور مؤكدة ان القطاع النسائي يمضي في الاعداد للفعالية والتحشيد النسوي للمشاركة في يوم الوفاء والديمقراطية والذي سيحمل الخروج فيه العديد من الرسائل لدول العدوان والعالم اجمع بمدى صمودنا وثباتنا .
كما تخلل الإجتماع نقاش مستفيض من قبل الحاضرات من خلال الاستماع لعدد من الملاحظات التي تم استيعابها لاستكمال عملية الحشد في فروع القطاع بالمديريات والدوائر .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)