موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين - القواتِ المسلحةِ اليمنية تنفذ ثلاث عمليات بحرية (نص البيان) - السيد عبدالملك الحوثي يهنئ رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة -
الأخبار والتقارير
الجمعة, 11-أغسطس-2017
الميثاق نت: -
دان فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة غب ماتعرض له مراسل قناة اليمن اليوم في محافظة غب سمير المصقري من احتجاز ومحاولة اخذ كاميرته والتلفظ عليه من قبل افراد نقطة تابعة لمكون انصار الله بمديرية السدة الاربعاء الماضي اثناء ماكان متوجهاً الى مديرية النادرة لتغطية اجتماع لقيادات المؤتمر في مديريتي السدة والنادرة.
وقال بيان صادر عن الفرع تلقى "الميثاق نت" نسخة منه بأن مثل هذه الأعمال تهدف الى شق الصف الوطني المواجه والمقاوم للعدوان.
فغلى نص البيان:
( بيان ادانة واستنكار)
يدين ويستنكر فرع المؤتمرالشعبي العام بمحافظة إب ماتعرض له مراسل قناة اليمن اليوم الاخ/ سمير المصقري من احتجاز ومحاولة اخذ كاميرا التصوير والتلفظ علية بألفاظ غير لائقة من قبل افراد تابعين لانصارالله في نقطة بمديرية السدة يوم الاربعاء الموافق 9/ 8/ 2017 م اثناء ماكان متوجه الى مديرية النادرة لتغطية اجتماع لقيادات المؤتمر بمديريتي السدة والنادرة برغم ابرازة بطاقة عملة في القناة حيث قاموا باحتجازة ومن كان معه من المصورين لاكثر من ساعة ونصف وبدون اي سبب الا لان هو مراسل قناة اليمن اليوم فقط وقالوا له ( اين مؤتمر اين زعيم) امام مرأى ومسمع من الناس المارين .
ان قيادات وقواعد واعضاء وانصار المؤتمرالشعبي العام بمحافظة إب يدينون ويستنكرون بأشد العبارات هذه الاعمال والتصرفات الهوجاء التي يقوم بها بعض الاشخاص التابعين والمحسوبين على انصار الله الذين لايهمهم تماسك الجبهه الداخلية ووحدة الصف الوطني في مواجهه العدوان وانما اصبحوا يخدمون العدوان ومرتزقتة بأعمالهم وتصرفاتهم اللامسئولة وتعسفاتهم لاعضاء وانصار المؤتمر والمواطنين الشرفاء الصامدين والمدافعين عن الوطن وامنة واستقرارة . فأن قيادات واعضاء وانصار المؤتمرالشعبي العام بمحافظة إب يطالبون الجهات الامنية والمعنية بسرعة ضبط الافراد الذين قام بأحتجاز مراسل قناة اليمن اليوم والمصورين الذي كانوا معه واحالتهم للتحقيق واتخاذ الاجراءات القانونية ضدهم . مالم فأن قيادات واعضاء المؤتمر وكل الشرفاء والصامدين لن يظلوا مكتوفي الايدي تجاه مثل هذه الاعمال والتصرفات اللامسئولة والخارجة عن النظام والقانون والاعراف حفظ الله اليمن وشعبها الصامد والثابت والصابر فى وجه العدوان ومرتزقتة في الداخل والخارج والنصر لجيشنا البطل ولجاننا الشعبية المدافعين عن الارض والعرض والسيادة والكرامة في مختلف جبهات البطولة والشرف.
صادر عن فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة إب بتاريخ 10/ 8/ 2017 م
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)