موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين - القواتِ المسلحةِ اليمنية تنفذ ثلاث عمليات بحرية (نص البيان) - السيد عبدالملك الحوثي يهنئ رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - ناقشت لجنتي الاعلام والعمليات والمتابعة بفرع المؤتمر بمحافظة صنعاء اليوم الثلاثاء برئاسة رئيس الفرع الشيخ محمد محمد بشير خطتي الدعم والمساندة الاعلامية والخطة العملياتية والمتابعة في اطار الخطة الزمنية للفرع بشان الحشد والمشاركة في المهرجان الجماهيري<br />
<br />
<br />
<br />

الثلاثاء, 08-أغسطس-2017
الميثاق نت - بليغ الحطابي: -
ناقشت لجنتي الاعلام والعمليات والمتابعة بفرع المؤتمر بمحافظة صنعاء اليوم الثلاثاء برئاسة رئيس الفرع الشيخ محمد محمد بشير خطتي الدعم والمساندة الاعلامية والخطة العملياتية والمتابعة في اطار الخطة الزمنية للفرع بشان الحشد والمشاركة في المهرجان الجماهيري
الاحتفالي الكبير بالذكرى ال"35"لتاسيس التنظيم الرائد المؤتمر الشعبي العام..

وفي الاجتماع تم الوقوف على اخر الاستعدادات والتحضيرات. ومناقشة الملاحظات المقدمة من اعضاء اللجان واستيعابها بمايؤدي الى انجاح مشاركة في الفرع واظهاره بالصورة الايجابية المرجوة احياءا لليوم التاريخي الذي سيشهده ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء،. في الرابع والعشرين من اغسطس الجاري.

كما تم في الاجتماع الذي حضره عدد من قيادات فرع المحافظة ومندوبين عن النقابات التربوية والاكاديميين والنقابات والمنظمات المدنية..شدد الاخ صالح خميس مسؤول دائرة الاعلام والثقافة والارشاد بفرع صنعاء على اهمية العمل بروح الفريق الواحد وتلافي جوانب القصور لمافيه اظهار مؤتمريي محافظة صنعاء بالمظهر التنظيمي النموذجي.
مشيرا الى ماتمثله محافظة صنعاء في وجدان القيادة السياسية التنظيمية للمؤتمر سواءا اكان في هذه الفعالية ، والتي تعد رسالة تحدي داخلية وخارجية، او للفعاليات السابقة والحاضرة والمستقبلية ايضا.
واضاف :مؤتمريو محافظة صنعاء كانوا ومازالوا في مقدمة الصفوف في الدفاع عن الوطن ومكاسبه العظيمة ادراكا من وعيهم الوطني والتزاما من خطط وبرامج تنظيمهم الرائد المؤتمر الشعبي العام بقيادته الحكيمة ممثلة بالزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر، رئيس المؤتمر الشعبي العام.

من جانبه اوضح الاخ احمد ثابت عضو قيادة الفرع رئيس لجنة العمليات :الاهمية التنظيمية والوطنية التي تكتسبها احتفالات ذكرى تأسيس المؤتمر ..
مؤكدا ان الاحتفال بذكرى تأسيس المؤتمر لهذا العام سيتميز بحضور وتفاعل جماهيري مؤتمري مهيب وغير مسبوق بكون اعضاء المؤتمر الشعبي العام يراهنون على ان يحقق الاحتشاد الجماهيري اهدافه في ايصال رسالة الثبات والصمود والتحدي امام اعتى عدوان في العالم.

وفي ختام الاجتماع اقر المجتمعون خطط العمل بعد وضع اللمسات الاخيرة عليها، وسيتم تعميمها للبدء بالتنفيذ على مستوى المحافظة والمديريات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)