موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين - القواتِ المسلحةِ اليمنية تنفذ ثلاث عمليات بحرية (نص البيان) - السيد عبدالملك الحوثي يهنئ رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - تواصل قيادات المؤتمر الشعبي العام بمحافظة إب ومديريات ودوائرة المختلفة عقد اللقاءات والاجتماعات التي يتم من خلالها مناقشة التحضير والاعداد للأحتفال بالذكرى الخامسة والثلاثين لتأسيس المؤتمر الشعبي العام والذي سيقام في الرابع والعشرون من أغسطس الجاري في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء. <br />

الإثنين, 07-أغسطس-2017
الميثاق نت - بندر العنسي : -
تواصل قيادات المؤتمر الشعبي العام بمحافظة إب ومديريات ودوائرة المختلفة عقد اللقاءات والاجتماعات التي يتم من خلالها مناقشة التحضير والاعداد للأحتفال بالذكرى الخامسة والثلاثين لتأسيس المؤتمر الشعبي العام والذي سيقام في الرابع والعشرون من أغسطس الجاري في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.

وأكدت قيادة المؤتمر الشعبي العام في محافظة إب انها تجهز لعملية حشد غير مسبوقة للمشاركة في مهرجان الذكرى الـ 35 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام الذي يعد التنظيم الأكثر والاوسع انتشارا في اليمن والذي انشأ على ايادي نخبة من اليمنيين وعلى راسهم الزعيم علي عبدالله صالح الرئيس اليمني الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام.

وفي غضون ذلك اكد المشاركون في الاجتماع التنظيمي الموسع للمؤتمر الشعبي العام فرع جامعة إب على اهمية الاحتفال بالذكرى الخامسة والثلاثين لتأسيس المؤتمر الشعبي العام وضرورة الحشد الكبير ليوم 24 من أغسطس الذي سيقام فية المهرجان احتفاءً بهذه المناسبة.

وخلال الاجتماع الذي عقد برئاسة رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة إب الشيخ عقيل فاضل ورئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة إب الأستاذ الدكتور طارق المنصوب وبحضور قيادة فرع المؤتمر بالجامعة وقيادة القطاع الطلابي بفرع الجامعة تم مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بعملية الحشد والتجهيز ليوم الاحتفال الذي سيقام في الرابع والعشرون من الشهر الجاري في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.

وفي دوائر مديرية يريم الاربع (١١٠-١١١-١١٢) أكد المشاركون في اجتماعهم التنظيمي الموسع على ضرورة الاستعداد والتحضير للحشد الجماهيري الكبير واستقبال قواعد وانصار المؤتمر الشعبي العام في مناطق يتم تحديدها وذلك بهدف اعطاءهم بعض التوجيهات الخاصة بحضور المهرجان.

وأوضح المشاركون من القيادات واللجان التربوية بالدائرة (٨٦) مديرية جبلة على اهمية الاعداد والحشد المبكر للمهرجان الكبير احتفاءً بالذكرى الـ 35 لتأسيس المؤتمر.

وفي ذات السياق عقدت قيادات الدائرة ١١٦ بمديرية النادرة لقاءا تنظيما موسع لمناقشة عملية الاعداد والتحضير والحشد لمهرجان ٢٤ اغسطس ٢٠١٧ م الذي سيقام بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء احتفاءً بالذكرى الـ ٣٥ لتأسيس المؤتمرالشعبي العام حيث تم التأكيد على ضرورة المشاركة في المهرجان الذي سيعد الاكبر على مستوى اليمن.

وعقد اجتماع تنظيمي موسع للجان التربوية في مديرية العدين لمناقشة الاعداد والحشد لمهرجان السبعين الذي يوافق الرابع عشر من اغسطس الجاري كما عقد لقاء مماثل للجان التربوية في مديرية ريف إب في الوقت الذي أكد المشاركون في الاجتماعين على حشد أكبر عدد ممكن لحضور المهرجان.

وفي الدائرة ٨٢ مديرية الظهار أشار اعضاء اللجان التربوية المشاركون في الاجتماع التتنظيمي الموسع الذي عقد لمناقشة الاعداد والتحضير للاحتفال بمناسبة الذكرى الخامسة والثلاثون لتأسيس الموتمر الشعبي العام انهم على أستعداد تام للحضور في اي وقت وتحت اي ضرف في مهرجان التأسيس.

وفي سياق ما تشهدة محافظة إب من تحرك كبير للحشد الى ميدان السبعين أكد رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة الشيخ عقيل فاضل أن فعاليات وأنشطة المؤتمر الشعبي العام مصدر فخر واعتزاز ومبعث للصمود لدى كافة أبناء الشعب اليمني بما تجسد من قيم ومبادئ وأخلاقيات ميزت المؤتمر الشعبي العام نهجا وسلوكا على مر الثلاثة العقود الماضية مبينا في ذات السياق ان الاجتماعات والمناقشات ستتواصل بشكل مستمر.

وشدد رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة إب الأستاذ الدكتور طارق المنصوب على ضرورة التكاتف من أجل الحشد والمشاركة في هذا المهرجان الذي سيمثل رسالة قوية تحمل في طياتها صمود وثبات الإنسان اليمني التواق للحرية والكرامة لافتا ان مهرجان الرابع والعشرون من أغسطس سيمثل نقلة نوعية في في جميع مجالات المؤتمر الشعبي العام.

واوضح القيادي المؤتمري امين عام المجلس المحلي بإب امين الورافي اهمية الاعداد والحشد الجيد للمهرجان وبذل الجهود لانجاحة نظراً للاهمية الكبيرة التي يتميز بها هذا اليوم التاريخي في تاريخ اليمن الموحد وبما يكتسب من اهمية كبيرة في قلوب الشعب اليمني.

وكان رئيس الدائرة السياسية في إب علي الزنم ابرز في كلمتة اهمية المهرجان والاعداد والتحضير الجيد له والعمل على ان تكون محافظة إب في الصدارة من حيث الحضور والمشاركة في المهرجان الذي سيقام في ميدان السبعين في الرابع والعشرون من اغسطس الجاري.

الجدير ذكره ان قيادات فرع المؤتمر الشعبي العام في محافظة إب تواصل عقد اللقاءات التنظيمية في جميع المديريات والدوائر وعلى مستوى المراكز والقرى بغية حشد عدد كبير من محافظة إب التي تتميز بعدد سكانها الكبير والمتفاعل مع الاحتفالات الوطنية والمهرجانات التنظيمية للموتمر الشعبي العام.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)