موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين - القواتِ المسلحةِ اليمنية تنفذ ثلاث عمليات بحرية (نص البيان) - السيد عبدالملك الحوثي يهنئ رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - ناقشت قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة إب بحضور رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة المهندس عقيل فاضل ورئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة إب الأستاذ الدكتور طارق المنصوب وضم الاجتماع قيادة فرع المؤتمر بالجامعة وقيادة القطاع الطلابي بفرع الجامعة. <br />

الأحد, 06-أغسطس-2017
إب - حميد الطاهري -
ناقشت قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة إب بحضور رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة المهندس عقيل فاضل ورئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة إب الأستاذ الدكتور طارق المنصوب وضم الاجتماع قيادة فرع المؤتمر بالجامعة وقيادة القطاع الطلابي بفرع الجامعة.
واستعراض الاجتماع آلية الحشد والمشاركة في المهرجان الجماهير "المؤتمري " الكبير المزمع اقامته في ميدآن السبعين في العاصمة صنعاء بمناسبة الذكرى الـ35 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام.
وفي الإجتماع أكد رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة المهندس عقيل فاضل أن فعاليات وأنشطة المؤتمر الشعبي العام مصدر فخر واعتزاز ومبعث للصمود لدى كافة أبناء الشعب اليمني بما تجسد من قيم ومبادئ وأخلاقيات ميزت المؤتمر الشعبي العام نهجا وسلوكا.
من جانبه شدد رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة إب الأستاذ الدكتور طارق المنصوب على ضرورة التكاتف من أجل الحشد والمشاركة في هذا المهرجان الذي سيمثل رسالة قوية تحمل في طياتها صمود وثبات الإنسان اليمني التواق للحرية والكرامة.
كما تضمن الاجتماع العديد من المناقشات والمداخلات ذات الصلة أكدت في مجملها على ضرورة مواصلة العمل على مختلف المستويات التنظيمية من أجل إنجاح هذا المهرجان التاريخي.
حضر الاجتماع نائب رئيس الفرع الأستاذ الدكتور محمد النزيلي ورئيس الدائرة الأكاديمية الدكتور عبدالسلام الإرياني ورئيس الدائرة السياسية الدكتور عارف الرعوي وعضو قيادة الفرع الأستاذ عبدالملك السقاف وعضو قيادة الفرع الأستاذ رياض ماطر ورؤساء فروع الكليات وعدد من القيادات الأكاديمية والإدارية والطلابية بفرع المؤتمر والقطاع الطلابي بالجامعة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)