موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - أشادت بعظمة الموقف اليمني من فلسطين ..هيئات المؤتمر تهنئ أبو راس بعيد الاضحي - بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - عقد لقاءا موسعا لرؤوساء فروع المؤتمر بمديريات محافظة صنعاء، بحضور عدد من القيادات التنفيذية للمؤتمر بالمحافظة ،ممثلة بعدد من الوكلاء ومدراء العموم. حيث تم مناقشة الاستعدادات والتحضيرات الجارية لليوم المؤتمري الخالص 24/اغسطس الجاري..<br />

الأحد, 06-أغسطس-2017
صنعاء - بليغ الحطابي -
عقد لقاءا موسعا لرؤوساء فروع المؤتمر بمديريات محافظة صنعاء، بحضور عدد من القيادات التنفيذية للمؤتمر بالمحافظة ،ممثلة بعدد من الوكلاء ومدراء العموم. حيث تم مناقشة الاستعدادات والتحضيرات الجارية لليوم المؤتمري الخالص 24/اغسطس الجاري..
الذكرى الخامسة والثلاثين للتاسيس وانطلاق المؤتمر فكرا وسلوكا مبني على الاعتدال والوسطية التي جنبت البلاد الكثير من الويلات ومنعت عنه مزالق الاحتراب في عديد من المحطات التي مر بها خلال تلك الفترة.
وناقش الاجتماع اوجه الاستعدادات التي تمت على مختلف المديريات والصعوبات التي تواجه الظهور بمظهر وطني يليق بالرسالة التي يريد المؤتمر ومن خلفه جماهير الشعب اليمني الذين يتطلعون لدور مؤتمري فعال ازاء التحديات التي تمر بها البلاد.. وبالذات محاولة قوى العدوان شق الصف الوطني واحداث شرخ في الجبهة المناهضة للعدوان (المؤتمر، وحلفائه، وانصار الله وشركائهم).

حيث اكد المجتمعون ان كل محاولات تحالف العدوان الذي تقوده جارة السوء المملكة العربية السعودية، ستبوء بالفشل كسابقاتها،..

مؤكدين وقوفهم ودعمهم لجهود قيادة المؤتمر ممثلة بالزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر رئيس الجمهورية الاسبق،..وانهم لن يحيدوا عن الصف وسيظلون منحازين للوطن وهموم وتطلعات المواطن بناء على تعليمات وتوجيهات قيادة المؤتمر وخطط وبرامج المؤتمر.

الى تطرق الاخ صالح خميس عضو قيادة الفرع مسؤول دائرة الاعلام والثقافة ،الى حالة التفاعل الايجابية والمنقطعة النظير لكافة قيادات فروع المؤتمر والمديريات مع خطط وبرامج الفرع، على مستوى الفعاليات والانشطة التي نفذت خلال الفترة الماضية..

واكد خميس ان ذلك يعكس مدى الوعي والادراك لاعضاء وكوادر المؤتمر مع المسؤوليات الوطنية الملقاه على عاتقه سيما في ظل الاعتداء والعدوان الذي تنفذه وترعاه "17" دولة ضد وطننا منذ مايزيد عن "860" يوما.

وناقش الاجتماع عملية الاستقطاب للاعضاء الجديد الذين يرغبون في الانتماء للمؤتمر وماعكسته نتائج تلك العملية من صورة وطنية وحب جارف للتنظيم الرائد، نظرا لمواقفه الثابتة وحكمة قيادته الوطنية ممثلة بالزعيم الصالح، الذي مثل نموذجا للصمود والتحدي في وجه العدوان،.

الى ذلك اكد رئيس نقابة المهن التعليمية والتربوية بمحافظة صنعاء امين الغذيفي على اهمية التلاحم وتوحيد الجهود للخروج بالصورة المشرفة وبالرسالة الداخلية والخارجية التي تهدف اليها احتفائية 24/اغسطس..
وعلى ذلك تم تشكيل اللجان التي ستقوم باستكمال التجهيزات والتحضيرات للحشد المليوني الذي سيحتضنه ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.
وضرورة الحشد وتكثيف الجهود لضمان وصول المشاركين. وتنظيم عمليات حشدهم بمايظهرهم بالصورة الايجابية والمشرفة.
قيادات الفروع واعضاء النقابات التربوية والمهنية والاكاديمية عبروا في كلماتهم عن بالغ امتنانهم لاهتمام قيادة المؤتمر ممثلة بالزعيم علي عبدالله صالح وامينه الاستاذ عارف عوض الزوكا بمحافظة صنعاء ومديرياتها.وبالذات تلك التي تمثل الطوق الامني الحامي والحارس لامانة العاصمة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)