موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين - القواتِ المسلحةِ اليمنية تنفذ ثلاث عمليات بحرية (نص البيان) - السيد عبدالملك الحوثي يهنئ رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أكد علي محمد الزنم عضو اللجنة الدائمة رئيس الدائرة السياسيه في المؤتمر الشعبي العام بمحافظة إب ان احتفال المؤتمر الشعبي العام وانصارة وقواعدة واعضاءه في الذكرى الخامسة والثلاثون لتأسيسه ليس ترفاً او عدم مبالاه بما يمر به الوطن من عدوان سعودي غاشم، موضحا ان الاحتفال بهذة الذكرى سوف يعزز من صمود ابناء الشعب اليمني في مواجهة آلة الحرب وتحالف العدوان على بلادنا. <br />

السبت, 05-أغسطس-2017
إب- بندر العنسي -
أكد علي محمد الزنم عضو اللجنة الدائمة رئيس الدائرة السياسيه في المؤتمر الشعبي العام بمحافظة إب ان احتفال المؤتمر الشعبي العام وانصارة وقواعدة واعضاءه في الذكرى الخامسة والثلاثون لتأسيسه ليس ترفاً او عدم مبالاه بما يمر به الوطن من عدوان سعودي غاشم، موضحا ان الاحتفال بهذة الذكرى سوف يعزز من صمود ابناء الشعب اليمني في مواجهة آلة الحرب وتحالف العدوان على بلادنا.
وأوضح الزنم في تصريح لـ"المؤتمرنت" ان أحتفال المؤتمر الشعبي العام بذكرى التأسيس في ال24 أغسطس وبعد مرور 35عاما وفي ظل هذه الظروف الأستثنائيه التي يشهده الوطن من حروب وأنقسامات كبيره يحمل في طياتة عدد من الرسائل ابرزها الدعوة للتماسك والحفاظ على الجبهه الداخليه عموما وأعضاء وأنصاء المؤتمر خصوصا مبينا ان المؤتمر الشعبي العام يزداد ثقلاً سياسياً واجتماعيا وانسانياً كلما المت الظروف السيئة على بلادنا في الوقت الذي يسعى الحزب بشكل متواصل لاخراج الوطن مما هو فية ومما يعانية.

وقال رئيس الدائرة السياسية نحن نتذكر جميعا نقطة التحول السياسي والديمقراطي الذي أحدثه المؤتمر الشعبي العام منذ 24 أغسطس 1982م وحتى يومنا هذا والمؤتمر وهو يسد الفراغ السياسي في تلك المرحله ويواصل النظال حتى تم تحقيق الوحده المباركه وماتلاها من أحداث وأنجازات ديمقراطيه وتعدديه سياسيه وحريه رأي وصحافه مفتوحه ومعارضه منحت مساحه لم تحصل عليه أي معارضه في أي دوله عربيه.

وبين ان المؤتمر قائد التحولات الديمقراطيه والتنمويه والسياسيه والأجتماعيه وأهتم بالأنسان اليمني كأساس للتنميه وبناء وطن موحد يؤمن بالتعايش مع الجميع لافتا في ذات السياق ان أحتفال المؤتمر بذكرى التأسيس تعني الشئ الكثير في حيات وأرتباط قيادات وقواعد وانصار الحزب الحزب موضحا ان المؤتمر نشأ وترعرع في التربه اليمنيه ولم يكن مستوردا لأفكار من خارج الوطن بل صاغ ميثاقه الوطني رجالات اليمن وعبر أستبانات شعبيه واسعه نتج عن كل تلك الجهود الدليل الفكري والنظري للمؤتمر والمؤتمريين وهو الميثاق الوطني وتعد وثيقه هامه ومحل أجماع وطني لمشاركة كافة المشارب السياسيه في صياغته.

واضاف ان الشعب اليمني عموما والمؤتمريين خصوصا يعولون على الدور الوطني المعهود من المؤتمر وقيادته بزعامة القائد المؤسس الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام من السعي الحثيث لإنهاء العدوان الغاشم على الوطن وإعادة بناء الدوله وتحقيق المصالحه الوطنيه الناجزه وتفويت الفرصه على أعداء الوطن الذين لايروق لهم أن يحل الأمن والسلام وإنهاء الحرب والعدوان .

وأشار الزنم ان المؤتمر من منطلق مسؤوليته الوطنيه والدينيه يتحمل هم وطن وشعب عظيم سيتحق التضحيه وبذل الغالي والنفيس في سبيل إعادة وهج وأفراح الشعب الصابر والصامد في وجه عدوان لم يراعي شئ في هذا البلد الذي سينتصر لمظلوميته مهما كانت الظروف والمؤامرات الداخليه والأقليميه والدوليه وسيكون المؤتمر والقوى الحيه في البلد الكلمة الفصل فمن يحمل مشروعا وطنيا هو الأحدر بالعمل على ملامست هموم وقضايا المواطنيين.
وفي سياق حديثة قال عضواللجنة الدائمة رئيس الدائرة السياسيه في إب علي الزنم انه ينتظر من المؤتمر الشعبي العام الشئ الكثير مثمنا دور الأمانة العامه للمؤتمر بقيادة الأستاذ المناظل عارف عوض الزوكا جهوده كبيره ورافد للتنظيم في مختلف الأنشطه والفعاليات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)